استهداف مواقع سعودية حدودية في جيزان ونجران

استهداف يمني لمواقع عسكرية حدودية سعودية في جيزان، بعد استهداف معسكر لحرس الوطني السعودي في نجران بصاروخ من نوع "أورغان"، بالتزامن مع استعادة الجيش واللجان السيطرة على عدد من المواقع في منطقة مُرَيْس شمال محافظة الضالع جنوبي اليمن .

استهداف مواقع سعودية حدودية في جيزان ونجران
أعلن مصدر عسكري يمني استهداف القوة المدفعية والصاروخية للجيش واللجان الشعبية موقعي "الضبعة" و"آل حماد" الحدوديين وتجمعات للجنود السعوديين في منطقة المقطابة بجيزان. 


ويأتي هذا القصف بعد ساعات من إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخ من نوع "أورغان" على معسكر الحرس الوطني السعودي بنجران . 
وكان مصدر عسكري كشف للميادين الإثنين عن استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية بالمدفعية مواقع الشبكة والملطة ومنفذ علب في عسير السعودية.


وتحدّث المصدر عن استمرار قصف قوات هادي بالمدافع عدد من المناطق بمديرية صِرواح بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن.


وأضاف أن القصف المدفعي لقوات هادي استهدف مناطق آل زَايد وآل مِسْعد والهَزْمة بالمديرية ذاتها، مسبباً أضرار جسيمة في منازل المواطنين ومزارعهم ، فيما تستمر المواجهات المتقطعة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة، وقوات الرئيس هادي بالمحور الشرقي والغربي لمديرية صِرواح . 



وفي السياق، تحدّث مصدر عسكري يمني عن مقتل 6 عناصر من قوات الرئيس هادي وجرح آخرين منهم ، خلال استعادة الجيش واللجان الشعبية السيطرة على عدد من المواقع في منطقة مُرَيْس شمال محافظة الضالع جنوبي اليمن . 


واستمرت القوات السعودية بقصف المناطق الحدودية بصعدة شمال اليمن، وذلك عبر استهداف منازل مواطنين بالمدافع بمديرية شَدَا الحدودية بالمحافظة ذاتها . 


وفي العاصمة صنعاء، تحدث مصدر عسكري لـ الميادين عن ضبط قوات الأمن كمية كبيرة من الأسلحة كانت بحوزة عصابة تريد تنفيذ اغتيالات  في العاصمة صنعاء وتمّ القبض على الجناة واعتقالهم.