مقتل جنود سعوديين بقصف للجيش واللجان على تجمعاتهم بنجران

مقتل عدد من الجنود السعوديين بقصف للجيش واللجان على تجمعاتهم قبالة منفذ الخضراء بنجران، وإحراق دبابة سعودية في موقع الخشل، واشتباكات عنيفة بين الجيش واللجان وبين قوات هادي تندلع في مديرية نِهم شمال شرق صنعاء.

نجح الجيش واللجان في إحراق دبابة سعودية من طراز "ابرامز" في جيزان
نجح الجيش واللجان في إحراق دبابة سعودية من طراز "ابرامز" في جيزان
استهدف الجيش اليمني واللجان تجمعات للجيش السعودي قبالة منفذ الخضراء بنجران بعدد من قذائف المدفعية قتل وجرح على إثرها عدد من الجنود السعوديين.
 

وفي جيزان نجح الجيش واللجان في إحراق دبابة سعودية من طراز "ابرامز" بصاروخ موجه في موقع الخَشْلْ السعودي. 

كما أفاد مراسل الميادين باندلاع اشتباكات عنيفة بين الجيش واللجان، وبين قوات هادي في مديرية نِهم شمال شرق صنعاء، أسفرت عن قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي التي شنت هجوماً على مواقع تابعة للجيش في القَتَبْ وجبل القَرْن.
 

كما شهدت المناطق الشمالية والغربية لمعسكر خالد بمديرية مَوْزَع جنوب غرب تعز اليمن قصفاً متبادلاً بين الجيش واللجان وبين قوات هادي من جهة أخرى، بالتزامن غارات جوية مكثفة للتحالف السعودي على المعسكر ومنطقة شمال الهاملي.

إضافة إلى ما سبق، اندلعت مواجهات بين الطرفين في مديريات المَصْلُوب والمُتُون وخَبْ والشَعْف بمحافظة الجَوْف شمال شرق اليمن.

وأفاد مصدر عسكري للميادين عن قصف مدفعي للجيش واللجان لتجمعات قوات هادي بمنطقة الخَليفين مديرية خَبْ والشَعْف بالمحافظة، فيما هاجم الجيش واللجان مواقع هذه القوات بوادي الهَيْجَة بمديرية المُتُون شمالاً، وقتل عدد من عناصرها.