تمهيداً للهجوم.. قوات المقاومة تكثّف قصفها لمواقع النصرة في جرود عرسال

الميادين في المقر السابق لمسؤول النصرة ابو مالك التلي في جرود عرسال الذي حررته قوات المقاومة، بالتزامن مع مواكبة الميادين أونلاين للمراحل النهائية من معركة تحرير المقاومة للجرود من مسلحي النصرة، وقوات المشاة في المقاومة تتقدّم نحو مواقع المسلحين في وادي حميد، في وقت أعلن فيه الإعلام الحربي أن لا صحة لكل الاخبار الاعلامية التي تحدثت عن استهداف مدفعي مركز وكثيف لوادي حميد ومدينة الملاهي.

قوات المقاومة تكثّف قصفها بالتزامن مع الهجوم على آخر مواقع النصرة
قوات المقاومة تكثّف قصفها بالتزامن مع الهجوم على آخر مواقع النصرة
قال مراسل الميادين إن قوات المشاة في المقاومة "بدأت تتقدم نحو مواقع المسلحين في وادي حميد في جرود عرسال"، فيما تقوم المقاومة بقصف مواقع مسلحي "النصرة" عند أطراف وادي الخيل.
وتواصل قوات المقاومة تقدّمها في جرود عرسال حيث سيطرت اليوم الثلاثاء على المزيد من المناطق المؤدّية الى وادي حميد ومنطقة الملاهي آخر معقلين للنصرة في الجرود.
وافاد مراسلنا أن مقاتلي المقاومة يدمرون 3 آليات وقاعدة إطلاق صواريخ موجهة لجبهة النصرة في جرود عرسال، كاشفاُ أن  التقدم الواسع لمقاتلي المقاومة اليوم الثلاثاء أوقع 17 قتيلاً وعشرات الاصابات في صفوف جبهة النصرة.

وأفاد مراسل الميادين بأن الطائرات السورية أغارت على معبر الزمراني داخل الحدود السورية، فيما قصفت المقاومة مواقع المسلحين في اطراف وادي الخيل وباتجاه وادي حميد.


 وكانت مصادر ميدانية قد أفادت الميادين بأنّ الجيش اللبنانيّ وقوات المقاومة باتوا على وشك تحقيق الانتصار على تكفيريّي جبهة النصرة.

وفي السياق، أعلن الإعلام الحربي أن لا صحة لكل الاخبار الاعلامية التي تحدثت عن استهداف مدفعي مركز وكثيف لوادي حميد ومدينة الملاهي.
من جهته، أعلن قائد الجيش اللبناني جوزيف عون أن هناك 50 إرهابياً خطيراً تم توقيفهم أخيراً في مخيمات النازحين بعضهم مرتبط بقتل العسكريين عام 2014.
قائد الجيش وخلال تفقّده قيادةَ القوات الجوية في عين الرمانة، أكد أنّ جهد الجيش يتركّزُ حاليا على حماية أهالي عرسال والقرى الحدودية ومخيّمات النازحين من محاولات تسلُّل الإرهابيين.

كما نشر الإعلام الحربي مشاهد جوية تظهر المناطق الواسعة التي سيطرت عليها قوات المقاومة في وادي الخيل بجرود عرسال.

تغطية الميادين أونلاين لمعارك جرود عرسال