ترامب لسيدة فرنسا الأولى: هيئتك جميلة جداً!!

الرئيس الأميركي دونالد ترامب يثير عاصفة من ردود الفعل المستنكرة بعد وصفه السيدة الفرنسية الأولى بأن هيئتها جميلة جداً، ويضعون كلامه في خانة التعبيرات الجنسية.

أبدى الرئيس الأميركي دونالد ترامب إعجابه بسيدة فرنسا الأولى بريجيت ماكرون أثناء زيارته الرسمية إلى باريس، بحسب مقطع مصور تناقلته وسائل الإعلام الغربية. وبحسب الفيديو فإن ترامب يصافح ماكرون وزوجته في فندق ليزانفاليد الفرنسي بحضور السيدة الأولى الأميركية ميلانيا ترامب ويتوجه بكلامه إلى بريجيب بالقول "هيئتك جميلة جداً".. وأضاف تراكب "جميل.. استمتعوا بوقت طيب". واجتمع ترامب، الذي واجه انتقادات حادة بسبب تعليقاته على النساء، وزوجته مع الرئيس الفرنسي وزوجته الخميس في مجمع ليزانفاليد المدفون فيه نابليون بونابرت وغيره من رموز الحرب في فرنسا.

وسرعان ما ظهرت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي واستنكر كثيرون تعليقات ترامب واعتبروها جنسية، في حين لم يعلق البيت الأبيض على الأمر.

كما تناول الرئيسان وزوجتاهما العشاء في مطعم ببرج إيفل الخميس ونشروا صوراً للعشاء. وشهدت حملة ترامب الانتخابية رد فعل عاصفاً في تشرين الأول/أكتوبر لدى تسريب تسجيل يتباهى فيه ترامب بتحسسه أجساد نساء.