بينهم قائد الكتيبة.. قتلى وجرحى بصفوف كتيبة اقتحام لقوات هادي في المَخَا

مصدر عسكري يفيد الميادين بمقتل وجرح العشرات من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي بينهم قائد كتيبة الاقتحام العقيد سعيد اللحجي وقيادات ميدانية أخرى أثناء تأمين الجيش واللجان لمواقع كانت قد استحدثت من قبل قوات الرئيس هادي في منطقة يَخْتُل بمديرية المَخَا.

صورة أرشيفية للحدود السعودية اليمنية
صورة أرشيفية للحدود السعودية اليمنية
أفاد مصدر عسكري الميادين بمقتل وجرح العشرات من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي بينهم قائد كتيبة الاقتحام العقيد سعيد اللحجي وقيادات ميدانية أخرى أثناء تأمين الجيش واللجان لمواقع كانت قد استحدثت من قبل قوات الرئيس هادي في منطقة يَخْتُل بمديرية المَخَا.

 

بدوره، أفاد مراسل الميادين بتجدد المواجهات العنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة أخرى في محيط معسكر التشريفات المطل على القصر الجمهوري وحي الدعوة جوار كلية الطب شرقي المدينة، كذلك توسعت المواجهات بين طرفي القتال لتشمل جبل هان ومنطقة الضباب عند المدخل الجنوبي لمدينة تعز ذاتها جنوب اليمن.

 

وأشار مراسلنا إلى مقتل وجرح 5 عناصر من قوات الرئيس هادي في محافظة شبْوة جراء مواجهات مع الجيش واللجان في منطقة طوال السادة بمديرية بيحان غربي المحافظة شمال اليمن.

وإلى محافظة الجوف المجاورة، أحبط الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل لقوات الرئيس هادي باتجاه مواقعهم في وادي شواق بمديرية الغَيل شمالي المحافظة، حيث أسفرت عن مقتل وجرح العديد من  قوات الرئيس هادي شرق البلاد.

 

وعند الحدود اليمنية السعودية، قصف الجيش واللجان بالمدفعية تجمعات الجنود السعوديين موقع قمعة الشيخ وموقع مستحدث في الثعبان بعسير السعودية.