صاروخ "زلزال 2" يمني على تجمعات سعودية في نجران

إطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجيش السعودي في تبة القطرين بنجران السعودية، ومصدر عسكري يفيد الميادين بإحراق الجيش واللجان الشعبية 3 آليات عسكرية تابعة لقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي شرق منطقة كَهْبُوب بمديرية ذُوباب الساحلية جنوب غرب تعز.

صورة أرشيفية للاشتباكات في اليمن
صورة أرشيفية للاشتباكات في اليمن
أفاد مصدر عسكري الميادين بإحراق الجيش واللجان الشعبية 3 آليات عسكرية تابعة لقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي شرق منطقة كَهْبُوب بمديرية ذُوباب الساحلية جنوب غرب تعز، ويأتي ذلك بعد مقتل وجرح العشرات من قوات هادي في قصف الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم شمال مديرية المَخأ الساحلية والمجاورة لذوباب بتعز.

 

وبحسب مصدر عسكري يمني آخر امتدت المواجهات بين طرفي القتال شرقاً باستهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات قوات هادي بمثلث صَالة شرق مدينة تعز ما أدى إلى مقتل وجرح عدد منهم وتدمير 4 آليات.

 

وفي مأرب شمال شرق اليمن أشار مصدر عسكري للميادين إلى مقتل 4 عناصر من قوات هادي بعمليات قنص متفرقة للجيش واللجان الشعبية بمديرية صِرواح غرب المحافظة، كما اقتحم الجيش واللجان الشعبية مواقع لقوات هادي بمنطقة المَخْدَرة بالمديرية ذاتها ما أدى لمقتل وجرح عدد منهم .

كذلك، شنّت طائرات التحالف السعودي 3 غارات جوية على مديرية المُتُون شمال محافظة الجوف المجاورة لمأرب شمال شرق اليمن .

صاروخ "زلزال" على نجران السعودية

 وفي حجة غرب اليمن، أفاد مراسل الميادين بأن قوات الجيش واللجان الشعبية عاودت استهداف تجمعات وتحصينات قوات الرئيس هادي والسعودية شمال صحراء مِيدي الحدودية  مع السعودية بالمحافظة ذاتها .

 

وعند الحدود اليمنية السعودية، لفت مصدر عسكري يمني إلى إستهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعات الجيش السعودي في موقع العُشْ وموقع مستحدث خلف المسيال وقيادة آل حَمّاد  بعسير السعودية بعدد من القذائف المدفعية محققة إصابات مباشرة، ويأتي ذلك بعد قصف مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجيش السعودي في موقع المَخْرُوق والمواقع المجاورة له محققة إصابات دقيقة وإطلاق صاروخ زلزال 2 على تجمعات الجيش السعودي في تبة القطرين بنجران السعودية.