غارة سعودية تستهدف شاحنة محمّلة بالمواد الغذائية في تعز

الجيش و اللّجان الشعبيّة يستهدفون تجمّعات قوّات هادي شمالي محافظة الضالع جنوب اليمن، في وقت استهدفت طائرات التحالف السعودي شاحنة محمّلة بالمواد الغذائية شرقي معسكر خالد بن الوليد جنوب غرب تعز جنوبي اليمن.

طائرات التحالف السعودي تستهدف شاحنة محمّلة بالمواد الغذائية شرقي معسكر خالد بن الوليد في تعز
طائرات التحالف السعودي تستهدف شاحنة محمّلة بالمواد الغذائية شرقي معسكر خالد بن الوليد في تعز
أكّد مصدر عسكري للميادين أنّ مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت الثلاثاء تجمعات قوات هادي في منطقة يَعِيْس بمديرية مُرَيْس شمالي محافظة الضالع جنوب اليمن . 
و تحدث المصدر ذاته، أنّه تمّ أيضاً قصف تجمّعات الجيش السعودي بقذائف المدفعية في التبة الوسطى بمدينة الرَبُوعة وفي الجوازات بعلب في عسير السعودية .
من جهة أخرى، استهدفت طائرات التحالف السعودي شاحنة محمّلة بالمواد الغذائية شرقي معسكر خالد بن الوليد في الخط العام بمديرية مَوْزَع جنوب غرب تعز جنوبي اليمن بغارة جويّة، فيما قتل عنصر من قوات هادي في عملصة قنص للجيش واللجان الشعبية بمنطقة يَخْتُل شمال مديرية المخأ الساحلية جنوب غرب تعز. 
من جهته، أكد مصدر عسكري سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي خلال عملية نوعيّة نفذّها الجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في قرية الحَوْل بمديرية نِهم شمال شرق صنعاء و في في جبل الأذان ومدرسة الخَانِق بالمديرية ذاتها . 

أمّا على الحدود اليمنية السعودية،  فقد أفاد مصدر محليّ يمنيّ بمصرع 2 من عناصر قوات هادي والتحالف برصاص قناصة الجيش واللجان الشعبية قبالة منفذ الخضراء بنجران السعودية .