بالفيديو: واجهت الجنود الإسرائيليين بجرأة وهددتهم بكسر هواتفهم!

الشابة الفلسطينية عهد التميمي تتصدى لجنود الاحتلال الذين اقتحموا منزل عائلتها وتصرخ في وجههم وتطالبهم بجرأتها المعهودة بالخروج من المنزل.

التميمي هددت الجندي الإسرائيلي بكسر هاتفه إن لم يتوقف عن تصويرها
التميمي هددت الجندي الإسرائيلي بكسر هاتفه إن لم يتوقف عن تصويرها
تناقل ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو للشابة الفلسطينية عهد التميمي تتصدى لجنود من الجيش الإسرائيلي قاموا باقتحام منزل عائلتها في قرية النبي صالح قضاء رام الله.

وأبدت الشابة عهد التميمي جرأة عالية عندما صرخت في وجه الجنود الإسرائيليين بشكل مباشر "اطلعوا برّا زيّ الكلاب..ليش جايين على داري" وهاجمتهم بقوة مطالبة إياهم التوقف عن تصويرها، حيث قامت بالهجوم على الجندي الإسرائيلي الذي يقوم بتصويرها.

وصرخت التميمي في وجه الجندي الإسرائيلي "إن استمريت في تصويري سأكسر لك هاتفك!".




عهد التميمي اشتهرت في فيديو سابق أثناء مشاركتها في مسيرة النبي صالح قبل سنوات
عهد التميمي اشتهرت في فيديو سابق أثناء مشاركتها في مسيرة النبي صالح قبل سنوات
واشتهرت عهد التميمي بمشهد سابق تناقلته وسائل الإعلام العربيّة والعالميّة أثناء مشاركتها في مسيرة النبي صالح قبل سنوات، حين قامت بمواجهة جنود الاحتلال عقب اعتقال شقيقها وصرخت في وجه الجندي الإسرائيلي "وين وديتوه؟"، كما طالبت بالإفراج عنه بغضب وبعد أيام تم الإفراج عن شقيقها بكفالة مالية.

 

عهد التميمي التي حصلت على جائزة لمواظبتها على الاحتجاج من أجل القضية الفلسطينية، أنشأت موقعاً إخبارياً من أجل نشر صورها وصور قريتها ليراها الفلسطينيون في الخارج، حيث قالت "آن الأوان أن يفهم الفلسطينيون في الخارج الصورة جيداً، حيث أصبحت هذه الصور سلاحاً قوياً من أجل إظهار الحقيقة وتحلم برؤية فلسطين حرة".