خامنئي للشعب الإيراني: ليس مهماً لمن تدلون بأصواتكم ولكن الأهم أن تشاركوا في الإنتخابات

المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد علي خامنئي يحثّ خلال استقباله وفداً من المعلمين الأحد الشعب الإيراني على المشاركة في الانتخابات، ويشدد على أن المشاركة تحفظ قوة وعظمة ايران وتصون البلاد، كما يؤكد أن العدو لا يستطيع ارتكاب أية حماقة.

خامنئي: العدو لا يستطيع ارتكاب أية حماقة
خامنئي: العدو لا يستطيع ارتكاب أية حماقة
قال المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية السيد علي خامنئي إنه "إذا كان هناك حضور شعبي في الانتخابات فإن العدو لا يستطيع ارتكاب أية حماقة".

 

وأضاف خامنئي خلال استقباله عدداً من المعلمين الأحد بمناسبة أسبوع المعلم في إيران إن "المشاركة في الانتخابات تحفظ قوة وعظمة ايران وتصون البلاد"، مشدداً "يجب عدم تحريف كلامي الذي أقوله بوضوح وعدم إعطاء تفسير بقصدي حول مشاركة الشعب في الانتخابات".


السيد خامنئي قال "ليس مهماً لمن تدلون بأصواتكم، ولكن المهم أن تشاركوا في الانتخابات، وأن تثبتوا أنكم مستعدون للدفاع عن الإسلام والجمهورية الإسلامية".


وتوجه خامنئي للشعب الإيراني فشدد عليهم قائلاً "إذا أردتم الحفاظ على الاحساس بالعظمة أن تصونوا البلاد وأن يحافظ نظام الجمهورية الإسلامية على قوته في أعين العالم من أصدقاء وأعداء يجب أن تشاركوا في الانتخابات".

وقال المرشد الأعلى إنه لا يمكن للجمهورية الإسلامية أن تخضع لوثيقة 2030 لمنظمة اليونسكو، وأشياء من هذا القبيل، وتساءل "هل يحق لمنظمة دولية تابعة بالتأكيد لنفوذ القوى العالمية أن تحدد الواجبات لشعوب العالم بثقافات مختلفة؟.