إسرائيل تقصف موقعاً للجيش السوري في ريف القنيطرة

الإعلام الحربي يقول إنّ طائرات إسرائيلية قصفت موقعاً في محيط بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة، وإنّ هذا العدوان ما هو إلاّ تاكيد على الدعم المباشر من جانب إسرائيل للمجموعات الإرهابية، في حين تدعي وسائل إعلام إسرائيلية سقوط 3 قذائف في الجولان المحتل مصدرها الجانب السوري.

بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة (صورة أرشيف)
بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة (صورة أرشيف)

قال الإعلام الحربي إنّ طائرات إسرائيلية قصفت موقعاً في محيط بلدة خان أرنبة بريف القنيطرة، ما أدى إلى خسائر مادية، بينما صرح مصدر عسكري سوري لوكالة سانا عن إقدام الطيران الإسرائيلي بإطلاق صاروخين من داخل الأراضي المحتلة على موقع عسكري في القنطيرة.


وقال المصدر العسكري "أقدم طيران العدو الإسرائيلي عند الساعة 18:45 (الجمعة) على إطلاق صاروخين من داخل الأراضي المحتلة على أحد مواقعنا العسكرية في محيط خان أرنبة ما أدى إلى وقوع خسائر مادية"، وأضاف "جاء هذا العدوان إثر إحباط محاولة تسلل المجموعات الإرهابية باتجاه مواقعنا العسكرية في ريف القنيطرة وتكبيدها خسائر فادحة، الأمر الذي يؤكد مرة أخرى الدعم المباشر من جانب إسرائيل لهذه المجموعات الإرهابية".


واعتبر المصدر أن هذه المحاولات "اليائسة" لن تثني الجيش السوري عن "متابعة سحق المجموعات الإرهابية ذراع إسرائيل في المنطقة".


وكانت وسائل إعلام إسرائيلية تحدثت عن "سقوط 3 قذائف مصدرها الأراضي السورية في مناطق مفتوحة في الجولان"، وأن "الجيش الإسرائيلي يرد بالنيران".