حزب الله: لن يكون "للضربة" أي انعكاس سلبي على حلف المقاومة

حزب الله يصدر بياناً يدين فيه العدوان الأميركي الذي استهدف مطار الشعيرات العسكري في سوريا، ويؤكد أن مثل هذه الاعتداءات لن يكون لها أي انعكاس سلبي على حلف المقاومة الذي يقف إلى جانب الدولة السورية.

حزب الله: لن يكون هناك أي انعكاس سلبي على حلف المقاومة والصمود الذي يقف إلى جانب الدولة السورية
حزب الله: لن يكون هناك أي انعكاس سلبي على حلف المقاومة والصمود الذي يقف إلى جانب الدولة السورية
أدان حزب الله العدوان الأميركي الذي طال مطار شعيرات في شرق حمص الجمعة، واعتبر أنه اعتداء سافر على السيادة السورية كما أنه لن يكون لهذه الضربة "أي انعكاس سلبي على حلف المقاومة والصمود الذي يقف إلى جانب الدولة السورية ويعاضدها في حربها المتواصلة ضد الإرهاب"، مؤكّداً أن "هذه الخطوة الحمقاء التي قامت بها إدراة ترامب ستكون فاتحة توتر كبير وخطير على مستوى المنطقة، وستزيد من تعقيد الأوضاع على مستوى العالم". 

وفي بيان نشره الجمعة رأى الحزب أن "الجريمة إصراراً من الإدارة الأميركية على المضي في المسار العدواني المستمر الذي تسلكه الولايات المتحدة الأميركية في مواجهة أمتنا، لافتاً إلى أن في ذلك "خدمةً للكيان الصهيوني وتحقيقاً لأطماعه في المنطقة".

 

وأشار حزب الله في بيانه إلى إن "مثل هذه الاعتداءات الآثمة لا يمكن أن تؤثر في معنويات الجيش السوري البطل، الذي يحقق الانتصارات تلو الانتصارات على الإرهابيين الذين تدعمهم أميركا وأعوانها في مختلف المناطق السورية".