قتلى لقوات هادي بذوباب واستهداف جنود سعوديين بنجران

مدينة ميدي الحدودية تتعرض لقصف جوي وبري وبحري عنيف للتحالف السعودي استهدف مناطق متفرقة من المدينة في محافظة حَجّة غرب اليمن، ويأتي ذلك بعدما شنّت طائرات التحالف 19 غارة جوية استهدفت مناطق متفرقة من مديريتي حَرض ومِيدي بالمحافظة خلال الساعات الماضية من يوم الأربعاء.

دمر الجيش واللجان الشعبية مدرعة سعودية
دمر الجيش واللجان الشعبية مدرعة سعودية
أفاد مصدر عسكري للميادين سقوط قتلى وجرحى من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي باستهداف الجيش واللجان الشعبية بصاروخي كاتيوشا تجمعاتهم جنوب منطقة الجَديد بمديرية ذُوباب الساحلية جنوب غرب تعز جنوبي اليمن.
كما استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات قوات هادي بقذائف الهاون بتبة السَيْمَن بالمديرية ذاتها، في وقت واصلت فيه طائرات التحالف السعودي ضرباتها الجوية باستهداف منطقة الزاهري بغارتين جويتين بمديرية المخأ الساحلية جنوب غرب تعز جنوبي اليمن.
يأتي ذلك بعد ساعات من مقتل أكثر من 24 عنصراً من قوات هادي وأكثر من 40 جريحاً في إطلاق القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية صاروخاً من نوع "صمود" على تجمعاتهم شرق المديرية.

 

وتعرضت مدينة ميدي الحدودية لقصف جوي وبري وبحري عنيف للتحالف السعودي استهدف مناطق متفرقة من المدينة في محافظة حَجّة غرب اليمن، ويأتي ذلك بعدما شنّت طائرات التحالف 19 غارة جوية استهدفت مناطق متفرقة من مديريتي حَرض ومِيدي بالمحافظة خلال الساعات الماضية بالتزامن مع سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي وإعطاب آلية عسكرية في قصف مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعاتهم بصحراء مِيدي الحدودية مع السعودية بالمحافظة ذاتها.

 

 وفي نهم شمال شرق صنعاء أفاد مصدر عسكري للميادين عن صدّ الجيش واللجان الشعبية عدة زحوفات لقوات هادي باتجاه منطقتي القَتَب والمَدْفُون بالمديرية وسقوط قتلى وجرحى منهم.
العاصمة صنعاء هي الأخرى تعرّضت لغارات جوية حيث شنت طائرات التحالف السعودي غارتين جويتين استهدفتا قاعدة الديلمي الجوية شمالاً وامتدت لتستهدف بغارتين معسكر السَواد بمديرية سَنْحَان جنوب صنعاء مخلفة أضرار متفاوتة بالمنازل المجاورة ورعباً في أوساط المواطنين. 

 

وشنت طائرات التحالف السعودي غارتين جويتين على معسكر لواء العمالقة بمديرية حَرف سُفيان شمال محافظة عَمْران شمال اليمن . وامتدت الغارات لتستهدف جزيرة كمران التابعة لمحافظة الحديدة غرب اليمن ب 6 غارات جوية .  

 

وفي الحدود اليمنية السعودية أفاد مصدر عسكري للميادين بتدمير الجيش واللجان الشعبية مدرعة سعودية بصاروخ موجه في موقع السُدَيْس ومصرع طاقمها، ويأتي ذلك بعد إطلاق الجيش واللجان الشعبية صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات جنود وآليات الجيش السعودي في معسكر رِجْلا بنجران السعودية.