صاروخ "صمود" على تجمعّات لقوات هادي جنوب اليمن

مصدر عسكري يفيد للميادين عن إطلاق القوة الصاروخية اليمنية صاروخ من نوع "صمود" على تجمعات قوات هادي شمال المخا جنوب غرب تعز جنوب اليمن, ما أدى إلى سقوط 24 قتيلاً وأكثر من 30 جريحاً من قوات الرئيس هادي كحصيله أولية.

أدى الصاروخ الى سقوط 24 قتيلاً واكثر من 30 جريحاً من قوات هادي كحصيله أولية
أدى الصاروخ الى سقوط 24 قتيلاً واكثر من 30 جريحاً من قوات هادي كحصيله أولية
أفاد مصدر عسكري للميادين عن إطلاق القوة الصاروخية اليمنية صاروخ من نوع "صمود" على تجمعّات قوات هادي شمال المخا جنوب غرب تعز جنوب اليمن, حيث أدى إلى سقوط 24 قتيلاً وأكثر من 30 جريحاً من قوات هادي كحصيله أولية. 

 

يأتي ذلك بعدما تحدّث مصدر عسكري للميادين عن كسر زحف قوات هادي باتجاه تبتي المحضار والسوداء بمنطقة الضباب جنوب غرب تعز, حيث استمرت المواجهات 6 ساعات وانتهت بكسر قوات الجيش واللجان الشعبية محاولة تقدم قوات هادي وسقوط قتلى وجرحى منهم.

 

 كما صدّ الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف قوات هادي في بشارع الأربعين ومنطقة الضباب غرب المدينة  تعز.

 

 وفي نهم شمال شرق صنعاء, أفاد مصدر عسكري للميادين بمقتل 21 عنصراً من قوات هادي وجرح 45 آخرين في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية نفذها خلال الساعات الماضية بمناطق متفرقة من المديرية ذاتها.

 

وإستهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين على الحدود اليمنية السعودية في موقعي الرميح وشرقان وإعطاب طقم يحمل رشاشا في موقع المعزاب وقصف تحصيناتهم بموقع الفريضة بجيزان وموقع الشبكة والجوازات بعدد من قذائف المدفعية بعسير السعودية.

 

وشنّت طائرات التحالف السعودي 3 غارات جوية على جبل النار جنوب غربي تعز وغارة جوية على جبل الثعبان بمديرية باقم الحدودية بالمحافظة في صعدة شمال اليمن.