مدفعية الجيش اليمني تستهدف تحصينات سعودية في جيزان

مصدر عسكري يفيد الميادين بوقوع قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين بقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف مواقع الضبعة والهجلة والشبكة ورقابتي الحُمر ونهوقة بعد ساعات من مقتل وجرح عدد من قوات هادي والجنود السعوديين خلال تصدي الجيش واللجان لزحفهم المدعوم بطائرات التحالف السعودي باتجاه مواقع الطلعة بنجران السعودية.

مقتل عدد من قوات الرئيس هادي إثر استهداف الجيش اليمني لمواقعهم
مقتل عدد من قوات الرئيس هادي إثر استهداف الجيش اليمني لمواقعهم
أفاد مراسل الميادين في اليمن بمقتل وجرح العديد من قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي إثر استهداف الجيش واللجان لمواقعهم فجر اليوم الاثنين، في وادي نملة وجبل صلب بمديرية حَريْب القَراميْش بصواريخ غراد وقذائف المدفعية، فيما شنت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على جبل هيلان ومنطقة آل الزايدي في مديرية صِرواح المجاورة غربي محافظة مأرب شمال شرق اليمن.

 

وإلى تعز حيث احتدمت المعارك العنيفة بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة أخرى في منطقة الزهاري شمالي مديرية المَخَا الساحلية، على وقع غارات جوية للتحالف السعودي استهدفت منطقة العمري ومعسكر خالد بن الوليد في مديريتي ذُباب ومَوْزَع جنوبي غرب المحافظة.

 

هذا ودارت مواجهات مماثلة بين الطرفين شمالي صحراء ميدي الحدودية مع السعودية، انتهت بتمكن الجيش واللجان من التصدي لزحف قوات هادي بالتزامن مع غارات جوية للتحالف السعودي استهدفت مناطق متفرقة في مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بمحافظة حجة غرب اليمن.

 

 

وما وراء الحدود اليمنية، أفاد مصدر عسكري الميادين بوقوع  قتلى وجرحى في صفوف الجنود السعوديين بقصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف مواقع الضبعة والهجلة والشبكة ورقابتي الحُمر ونهوقة بعد ساعات من مقتل وجرح عدد من قوات هادي والجنود السعوديين خلال تصدي الجيش واللجان لزحفهم المدعوم بطائرات التحالف السعودي  باتجاه مواقع الطلعة بنجران السعودية.

 

كذلك استهدفت مدفعية الجيش واللجان تحصينات الجنود السعوديين في مواقع الكرس ونقطتي المعزاب والمجروب ومركز جلاح وخلف أم التراب بجيزان السعودية.