اغتيال مسؤول أمني يحمل الجنسية الإماراتية في حضرموت

الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون معسكر الإسناد في منطقة نجران السعودية ومصرع وجرح عدد من قوات هادي في إحراق آلية عسكرية تابعة لهم إثر قصف للجيش واللجان في منطقة حَام بمديرية المُتُون بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن.

مصدر محلي في حضرموت يؤكد للميادين مقتل مسؤول أمني وضابط يحمل الجنسية الإماراتية

ذكر مصدر محلي للميادين في حضرموت أن مسؤولاً أمنياً وضابطاً يمنياً يحمل الجنسية الإماراتية قُتلا في حادثتَيْن منفصلتين برصاص مسلّحين مجهولين غرب المحافظة جنوب شرق اليمن.

 

وأشار المصدر إلى أنّ مدير أمن دوعن العقيد علي صالح باداهيه اغتيل في منطقة قيدون بمديرية دوعن من قبل مسلّحين لاذوا بالفرار.

 

ووفقاً للمصدر، فقد قُتل الضابط فيصل بارشيد الذي يحمل الجنسية الإماراتية أثناء قضائه إجازة العيد، فيما أصيب مواطن يمني كان بجواره بمرتفعات دوعن، ما أسفر عن مقتل الضابط في القوات الإماراتية وإصابة الآخر، في محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن.

 

وذكرت وسائل إعلام محلية أنّ فيصل بارشيد كان يعمل ضابطاً في القوات الإماراتية بمنطقة لبنة بارشيد بمديرية دوعن في وادي حضرموت.

اشتباكات في صنعاء والجوف واستهداف معسكر الإسناد في نجران السعودية

مصدر عسكري للميادين باستهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية معسكر الإسناد في منطقة نجران السعودية

أفاد مصدر عسكري الميادين باستهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية معسكر الإسناد في منطقة نجران السعودية.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من قوات هادي في إحراق آلية عسكرية تابعة لهم إثر قصف للجيش واللجان في منطقة حَام بمديرية المُتُون بمحافظة الجوف شمال شرق اليمن.

يأتي ذلك بالتزامن مع قصف قوات هادي بالمدفعية منطقتَيْ وقز وسَداح بمديرية المَصْلوب شمال المحافظة، كما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات قوات هادي في الدار البيضاء بالمديرية ذاتها.

وفي مأرب شمال شرق اليمن المجاورة للجوف، أفاد مصدر عسكري الميادين بمصرع 6 عناصر من قوات هادي بعمليات قنص للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرّقة من مديرية صِرواح، كما أفاد المصدر بسقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي إثر تدمير آليّتَيْن عسكريّتَيْن بقصف مدفعي للجيش واللجان استهدفهم في تلّة المطار بالمديرية.

وفي العاصمة اليمنية صنعاء، تستمرّ المواجهات بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات هادي من جهة أخرى في الأطراف الشمالية الشرقية لمديرية نهم شمال شرق المدينة، حيث قال مصدر عسكري إنّ مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات قوات هادي في جبل دوة وجبال يَام بالمديرية.

وفي تعز، أكد مصدر عسكري مصرع 4 عناصر من قوات هادي في عمليّات قنص للجيش واللجان والشعبية بمنطقتَيْ بِير باشا ووادي صالة جنوب البلاد. يأتي ذلك بعد ساعات من قصف مقاتلات التحالف بـ17 غارة جوية منطقة يَخْتِل بمديرية المَخا الساحلية غرب المحافظة، كما استهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعات قوات هادي في تبة السيمن بمديرية ذوباب الساحلية جنوب غرب تعز، وإعطاب الجيش واللجان 3 آليات عسكرية لقوات هادي في قصف مدفعي على تجمّعاتهم بمنطقة الثوباني بمديرية مَوْزَع.

أما في شبوة شرق اليمن، فأكّد مصدر عسكري للميادين سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي في منطقة الصفراء بمديرية عسيلان.

اخترنا لك