مقتل عدد من الجنود السعوديين وتدمير آليات على الحدود مع اليمن

مصدر عسكريّ يمني يؤكد مقتل سبعة جنود سعوديين برصاص قناصة من الجيش اليمني واللجان الشعبية في نجران، وعن تدمير ثلاث دبابات "أبرامز" في قطاع نجران، وخروج تظاهرة شعبية حاشدة مؤيدة للاتفاق بين انصار الله والمؤتمر الشعبي العام في صنعاء.

الجيش اليمني يعلن تدمير عدد من الآليات العسكرية السعودية (أرشيف)
نقل مراسل الميادين في صنعاء عن مصدر عسكريّ تأكيده مقتل سبعة جنود سعوديين برصاص قناصة من الجيش اليمني واللجان الشعبية في نجران.

وكانت وزارة الدفاع اليمنية قد أعلنت أن الجيش واللجان دمّروا ثلاث دبّابات أبرامز سعودية في منطقة رجلاء والمخروق بقطاع نجران واستهدفوا تجمّعاً من عشرين جنديا سعوديا في موقع السبابة بصورايخ كاتيوشا.


وتحدث مصدر محليّ للميادين عن قصف مدفعي لقوات هادي على منطقتي الوهبية وخرفان في مديرية السوادية جنوبي محافظة البيضاء وسط اليمن. 
وفي صنعاء، خرجت تظاهرة شعبية حاشدة مؤيدة للاتفاق بين انصار الله والمؤتمر الشعبي العام  عشرات الالاف تجمعوا في ميدان السبعين إعلاناً عن موقفهم. 
بدوره، دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي مجلس الحكم الاعلى بعد تشكيله بين حركة أنصار الله وحزب المؤتمر الشعبي إلى اعادة صياغة الدستور اليمني يما يرضي طموحات الشعب اليمني،  واضاف ألا مانع  من أن يكون حزب الاصلاح شريكا في الحل الوطني.

وقال الحوثي "لا مانع من أن يكون حزب الاصلاح شريكاً في الاتفاق الوطني.الحوثي ندعو المجلس السياسي الأعلى بعد تشكيله إلى إعادة صياغة الدستور اليمني بما يخدم الوطن والمواطنين".