الجيش العراقي يعزل مدينة الفلوجة عن ناحية الكرمة

الجيش العراقي والكتائب المؤازرة يتمكنون من عزل مدينة الفلوجة عن ناحية الكرمة التابعة لها، في إطار المعركة الهادفة إلى تحرير المدينة من داعش. وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون مقطع فيديو، يظهر اعتقال القوات الأمنية لانتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً عند مدخل منطقة الكاظمية شمال بغداد.

الغبان: الجيش العراقي سيستكمل الطوق على المدينة تمهيداً لتحريرها من عناصر داعش
تمكن الجيش العراقي والكتائب المؤازرة من عزل مدينة الفلوجة عن ناحية الكرمة التابعة لها، في إطار المعركة الهادفة إلى تحرير المدينة من داعش.

وأفاد مراسل الميادين بسيطرة القوات العراقية مدعومة بالحشد الشعبي على معبر البو شجل ومدخل الرشاد ومحطة وقود الكرمة، في إطار عملية تحرير الفلوجة.

وأكد مراسلنا مقتل عدد من مسلحي داعش جراء غارات المقاتلات العراقية على مواقع للتنظيم في المدينة.

من جانبه، أكد وزير الداخلية العراقي محمد الغبان للميادين وجود إرباك في صفوف داعش داخل الفلوجة. وأشار الغبان إلى أن الجيش العراقي سيستكمل الطوق على المدينة تمهيداً لتحريرها من عناصر التنظيم. 


من جهة أخرى، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر اعتقال القوات الأمنية لانتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً عند مدخل منطقة الكاظمية شمال بغداد.

وفي هذا الشأن قال قائد الشرطة الاتحادية رائد شاكر جودت، إن الانتحاري تابع لما يعرف بولاية نينوى وكان يسعى إلى تفجير نفسه داخل الكاظمية.