غارات للطائرات السعودية ومواجهات شمال صنعاء

طائرات التحالف السعودي تشن غارات جوي على منطقة عَمَد بمديرية سَنْحان جنوب العاصمة صنعاء، و اشتباكات عنيفة بين قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي ومسلحين يعتقد انتمائهم للقاعدة في منطقة روْكب شرقي مدينة المُكَلّا عاصمة حضْرموت،

الاشتباكات مستمرة بين الجيش اليمني وقوات هادي في عدد من المناطق اليمنية (ا ف ب)
أصيب 3أطفال في قصف مدفعي لقوات هادي على بمديرية المُتُون في الجوف، وفق ما أفاد مصدر محلي للميادين يأتي ذلك فيما شنت طائرات التحالف السعودي غارتين جويتين على المديرية ذاتها شمال المحافظة.

في المقابل، أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن تدمير مدرعة عسكرية لقوات هادي حاولت التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان بمديريةالمصلوب شمال محافظة الجوف شرقي البلاد .

كما دارت مواجهات عنيفة بين قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة أخرى في بمديرية نِهْم شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء. 
وفي تعز شهدت مديرية حيْفان قصفا مدفعيا متبادل بين الطرفين جنوب شرق المحافظة فيما تتواصل المواجهات بالأسلحة المتوسطة والخفيفة في منطقة الضباب عند المدخل الجنوبي للمدينة.
مصدر عسكري يمني أفاد للميادين بأن قوات هادي قصفت مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقة الشبكة بمديرية الوازعية جنوب غرب تعز بالتزامن مع تحليق مكثف لطائرات التحالف السعودي مناطق متفرقة من المحافظة جنوب اليمن. 

أما في حضرموت فقد دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من ومسلحين يعتقد انتمائهم للقاعدة في منطقة روْكب شرقي مدينة المُكَلّا عاصمة حضْرموت جنوب شرقي اليمن أسفرت عن قتلى وجرحى من الطرفين. كما أصيب وكيل محافظة عدن سلطان الشعيبي بانفجارعبوة ناسفة قرب منزله في مديرية البُريْقة بمدينة عدن جنوبي البلاد.