سلسلة غارات للتحالف السعودي على مطار الحديدة الدولي

طائرات التحالف السعودي تشن سلسلة غارات على مطار الحديدة الدولي وعلى منطقة المخْدرة في مديرية صرواح ومواجهات في مناطق متفرقة في اليمن بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات الرئيس هادي مدعومة بالتحالف السعودي من جهة أخرى.

طائرات التحالف السعودي تشن سلسلة غارات جوية على مطار الحديدة  غرب اليمن (أ ف ب).
 شنت طائرات التحالف السعودي صباح اليوم الإثنين سلسلة غارات على مطار الحديدة الدولي بمدينة الحديدة الساحلية غرب اليمن. كما شنت طائرات التحالف غارة جوية على منطقة المخْدرة في مديرية صرواح بالتوازي مع قصف مدفعي لقوات الرئيس هادي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة بالمديرية نفسها غرب مدينة مأرب شمال شرق اليمن. المواجهات تجددت بين قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة أخرى في مديرية نِهم. وزارة الدفاع اليمنية ذكرت أن قوات هادي واصلت قصف مواقع الجيش واللجان الشعبية في منطقتي ملح ومبدعه في المديرية الواقعة شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

أما في تعز فقد عادت المواجهات إلى مناطق متفرقة في المحافظة حيث اشتدت في منطقتي الجحملية وثعبات شرقاً ومنطقة الضباب عند المدخل الجنوبي لمدينة تعز.  في غضون ذلك أفاد مصدر عسكري بتعرض مواقع الجيش واللجان الشعبية للقصف في منطقة المدْرب بمديرية الوازعية جنوب غرب المحافظة جنوبي البلاد. وكذلك دارت مواجهات في مديريتي المُتُون والغيل شمال محافظة الجوف الصحراوية الممتدة إلى السعودية شرقي البلاد أسفرت عن قتلى وجرحى. وفي محافظة لحج دارت اشتباكات متقطعة بين قوات الرئيس هادي ومسلحين يعتقد بانتمائهم للقاعدة في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج جنوب اليمن.