الجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في محور حندرات بريف حلب الشمالي

المرصد السوري المعارض يقول إن الجيش السوري وحلفاءه يتقدمون في محور حندرات بريف حلب الشمالي ويسيطرون على مواقع للمسلحين، ومركز حميميم يكشف وصول قرابة مئة مسلح من جبهة النصرة إلى قرية كفر حمرة في حلب آتين من الأراضي التركية.

 المرصد السوري المعارض: الجيش السوري وحلفاءه يتقدمون في محور حندرات ويسيطرون على مواقع للمسلحين.
يستهدف الجيش السوري مراكز "جيش الفتح" والجماعات المسلحة داخل قرية خان طومان وفي محيط تل ممو وتلة العيس في ريف حلب الجنوبي، وذلك مع انتهاء الهدنة.

 ووفق مراسلنا  أغارت الطائرات الروسية على مقر "جبهة النصرة" في محيط قلعة سمعان في ريف حلب الغربي،  وعلى خطوط إمداد "جيش الفتح" الواصلة بين سراقب في ريف إدلب الشمالي وريفي حلب الغربي والجنوبي.

وفي الريف الشمالي نشبت اشتباكاتٌ عنيفةٌ بين الجيش السوري والجماعات المسلحة التي تسيطر على مخيم حندرات.

وذكر المرصد السوري المعارض أن الجيش السوري وحلفاءه يتقدمون في محور حندرات ويسيطرون على مواقع للمسلحين. وفي ريف حماه الجنوبي أفاد مراسل الميادين أن جماعات مسلحة تسللت إلى الزارة وارتكبت مجزرة بحق أهلها قبل أن تختطف عددا منهم. إلى ذلك وصل قرابة مئة مسلح من جبهة النصرة إلى قرية كفر حمرة في حلب آتين من الأراضي التركية وفق ما أعلن مركز حميميم.

المركز التابع لوزارة الدفاع الروسية قال في بيان له ايضا إن عددا من سيارات الشحن كانت تنقل ذخائر عسكرية يدوية الصنع تحتوي على مواد سامة منتجة على أساس غاز الكلور وصلت في الساعات الماضية من محافظة إدلب إلى الأراضي الواقعة شمالي حلب التي تسيطر عليها جبهة النصرة.