وفد "أنصار الله" في مشاورات الكويت يلتقي السفير السعودي في اليمن

مصدرٌ يمنيٌ مفاوض يقول للميادين إن وفد "أنصار الله" في مشاورات الكويت التقى السفير السعودي في اليمن، ويؤكد وجود توافق مبدئي بين أعضاء لجنة الأسرى والمعتقلين على إطلاق الأسرى والمعتقلين لدى الطرفين.

مصدرٌ يمنيٌ مفاوضٌ يؤكد للميادين وجود توافق مبدئي بين أعضاء لجنة الأسرى والمعتقلين على إطلاق الأسرى والمعتقلين لدى الطرفين.
قال مصدرٌ يمنيٌ مفاوض للميادين إن وفد أنصار الله في مشاورات الكويت التقى السفير السعودي في اليمن. إلى ذلك أكد مصدرٌ يمنيٌ مفاوضٌ للميادين وجود توافق مبدئي بين أعضاء لجنة الأسرى والمعتقلين على إطلاق الأسرى والمعتقلين لدى الطرفين.   عضو لجنة الأسرى والمعتقلين عن أنصار الله ناصر باقزقوز كشف في حديث للميادين استعداد فريقه للإفراج عن خمسين في المئة من المعتقلين كخطوة أولى في حال تعامل وفد هادي بالمثل، مضيفاً أن تفاصيل لا تزال معلقة كالمفقودين والأسرى في دول الجوار.   ميدانياً تحدث مصدر محلي للميادين عن سماع أصوات اشتباكات وإطلاق نار كثيف في الجهة الشرقية من مدينة تعز جنوبي اليمن. في غضون ذلك تستمر لجنة التهدئة في تعز بالضغط على أطراف الصراع لفتح المنافذ وإيقاف الإشتباكات في المدينة.  يأتي ذلك بعد فشل وساطة قامت بها لجنة التهدئة لفتح منافذ الجهة الشرقية من المدينة والسماح بإدخال المواد الغذائية والإنسانية. مصدر عسكري تحدث للميادين عن قصف صاروخي ومدفعي من قبل قوات هادي على مواقع الجيش واللجان الشعبية بمديرية ذوباب الساحلية إلى الغرب من مدينة تعز. ويستمر التحليق المكثف لطائرات التحالف السعودي فوق المدينة.  وإلى مأرب شمال شرق اليمن تحدث مصدر عسكري عن قصف قوات هادي المسنودة بالتحالف مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي مخدرة بمديرية الجدعان إلى الغرب من مأرب مع تبادل إطلاق النار بين الطرفين في منطقة هيلان بمديرية صرواح غرب مأرب. وتشهد محافظات حجة وعمران وذمار وشبوة وصعدة تحليقاً متواصلا لطائرات التحالف السعودي.