استشهاد 10 أشخاص بينهم 5 مسعفين في غارات التحالف السعودي عى عمران

استشهاد 10 أشخاص بينهم 5 مسعفين في غارات التحالف السعودي في عمران والمواجهات العنيفة تتواصل بين قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة مع الجيش واللجان الشعبية في بعض المحافظات اليمنية.

مواقع الجيش واللجان تتعرض لقصف عنيف من قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف
أفاد مراسل الميادين في اليمن باستشهاد عشرة أشخاص بينهم خمسة مسعفين في غارات لطائرات التحالف السعودي استهدفت إحداها سيارة إسعاف في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران شمال البلاد  حيث شنّت هذه الطائرات كذلك سبع غارات على معسكر العمالقة.

وأضاف مراسلنا أن المواجهات العنيفة تتواصل بين قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة أخرى في مناطق متفرقة بمحافظة تعز خاصة في منطقة الجحملية. ولفت إلى أن منطقة الجحملية شهدت مواجهات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة. كذلك دارت مواجهات مماثلة بين الطرفين في منطقة الضباب عند المدخل الجنوبي للمدينة بالتزامن مع اشتداد المعارك في مديرية الوازعية جنوب غرب المحافظة، بالتزامن أيضاً مع تحليق مكثف لطائرات التحالف السعودي فوق مديرية المخا والساحل الغربي لمحافظة تعز جنوب اليمن.

وفي محافظة البيضاء أفاد مصدر محلي للميادين عن قصف مدفعي متبادل بين الطرفين في منطقة آل حُميْقان بمديرية الزاهر جنوب المحافظة بالتزامن مع تحليق طائرات في مناطق مختلفة من البيضاء وسط اليمن.

وقالت وزارة الدفاع اليمنية إن قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي استهدفت بالمدفعية منطقتي السليم والشميس في عسيلان غرب محافظة شبْوة شرقي اليمن.

كما أفاد مصدر عسكري للميادين عن تعرض مواقع الجيش واللجان الشعبية لقصف مدفعي من قبل قوات الرئيس هادي في مناطق عدة بمديرية صرواح غرب مدينة مأرب شمال شرقي البلاد، بالتوازي مع قصف صاروخي ومدفعي على منطقتي مبدعة وبني بارق بمديرية نِهْم شمال شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

يأتي ذلك في الوقت الذي واصلت فيه قوات الرئيس هادي قصفها المدفعي الأحياء السكنية في مديرية المُتُون شمال محافظة الجوف شرقي البلاد وفق ما أفاد مصدر عسكري يمني للميادين.