تفجير انتحاري غرب بغداد والقوات العراقية تستهدف مقرات "لداعش"

اعتداء ارهابي على أحدى النقاط العسكرية غرب بغداد ما أسفر عن استشهاد 5 جنود، والقوات العراقية تستهدف مقرات "لداعش" في مناطق متعددة وتتصدى بمشاركة طائرات التحالف لمحاولات هجوم على قريتين في الموصل.

التفجير أدى إلى استشهاد عدد من الجنود واصابة آخرين
استشهد ثلاثة جنود وإصيب خمسة آخرين إثر اعتداء إرهابي على إحد حواجز الجيش العراقي. وأفادت  قيادة عمليات بغداد أن انتحارياً إرهابياً فجّر نفسه قرب إحد حواجز  الجيش العراقي على الخط السريع الدولي غربي بغداد بين الرضوانية وأبي غريب، ما أسفر عن استشهاد ثلاثة جنود وإصابة خمسة آخرين.
وقامت القوات العراقية بعدة عمليات وهجمات، أسفرت عن قتل وإصابة عدد من مسلحي تنظيم داعش عند نقاط تمركزهم في شمال بيجي بمحافظة صلاح الدين. واستكملت القوات العراقية هجوماتها في جنوب الموصل ما أسفر عن قتل عدد من عناصر التنظيم وتدمير مقرات وعتاد تابعة لهم.
وفي السياق، تصدّت القوات العراقية وإلى جانبها طائرات التحالف الدولي لمسلحي داعش، وقتلت منهم عشرين عنصراً بينهم أربعة انتحارين حاولوا دخول  قرية مهانة وقرية خربردان.
 وشاركت الكتيبة "الأنبوبية" التابعة لعمليات تحرير نينوى في تدمير مفرزتين للهاون وقتل أكثر من سبعة عناصر من داعش في جنوب الموصل.