الفيصل: بالعقول العربية والمال اليهودي يمكن المضي قدما بصورة جيدة

رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق تركي الفيصل يقول في مناظرة له مع يعقوب أميدرور مستشار الأمن القومي السابق لحكومة نتنياهو إن التعاون بين الدول العربية وإسرائيل لمواجهة ما وصفها بالتحديات ستكون مدعمة بصورة أقوى في ظرف يكون فيه سلام بين الدول العربية وإسرائيل، ومنظمة "كود بينك" الأميركية تنظم تظاهرة تنديداً باللقاء.

يعقوب أميدرور  خلال المناظرة مع الفيصل: تحول ايران الى قدرة نووية تهديد لوجود إسرائيل
قال رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق تركي الفيصل إن التعاون بين الدول العربية وإسرائيل لمواجهة ما وصفها  بالتحديات ستكون مدعمة بصورة أقوى في ظرف يكون فيه سلام بين الدول العربية وإسرائيل، بحسب تعبيره.


وفي مناظره له مع يعقوب أميدرور مستشار الأمن القومي السابق لحكومة نتنياهو نظمها معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى قال "إنه بالعقول العربية والمال اليهودي يمكن المضي قدماً بصورة جيدة".
 من جهته،  قال الجنرال الإسرائيلي إن تحول إيران إلى قدرة نووية تهديد لوجود إسرائيل، في المقابل دعت منظمة "كود بينك" الأميركية إلى تظاهرة حاشدة أمام مقر اللقاء للتنديد بالخطاب السياسيّ السعوديّ الإسرائيلي، وللتنديد بالحرب على اليمن.

يذكر أن المناظرة من تنظيم معهد "واشنطن لدراسات الشرق الأدنى"، وهو أحد أذرع اللوبي الإسرائيلي في الولايات المتحدة  الأميركية.