خامنئي : دول الغرب شكلّت تحالفاً ظاهرياً ضد داعش لكنها دعمته عملياً

المرشد الإيراني السيّد علي الخامنئي يقول إن "الادارة الاميركية تتصور أنها قادرة على خداع الشعب الايراني بدعوتها له التراجع عن مواقفه، لكن ايران لم تبدأ اي حرب ضد أي بلد في العالم وستظل تعلن مواقفها بصوت عالٍ".

المرشد الخامنئي بمناسبة ذكرى البعثة النبوية الشريفة يؤكد وقوف إيران  بوجه سياسات الإدارة الاميركية في المنطقة
أكد المرشد الاعلى للثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي أنّ سياسة أميركا العدائية تجاه إيران وفرضها العقوبات عليها تأتي نتيجة وقوف إيران  بوجه سياسات الإدارة الاميركية في المنطقة ، وتحول دون تحقيق أطماعها.

وقال المرشد الخامنئي بمناسبة ذكرى البعثة النبوية الشريفة إن الادارة الاميركية تتصور أنها قادرة على خداع الشعب الايراني بدعوتها له التراجع عن مواقفه، لكن ايران لم تبدأ اي حرب ضد أي بلد في العالم ، لكنها ستظل تعلن مواقفها بصوت عال".

ولدى استقباله عدد من كبار المسؤولين الايرانيين وسفراء الدول الاجنبية، صرح المرشد الخامنئي إن  "الذي يحكم أميركا اليوم هم أصحاب رؤوس الاموال الصهاينة".

وحول دعم البلدان الغربية لداعش إعتبر المرشد الخامنئي أن هذه البلدان شكلت تحالفاً ظاهرياً ضد داعش لكنها عملياً كانت تقدم الدعم لداعش عملياً من خلال تسميتها "بالدولة الاسلامية" ، والهدف هو الاساءة لسمعة الاسلام.