الجيش السوري يصد هجوماً على نقاطه في الأحياء الغربية لمدينة حلب

قائد العمليات العسكرية في الجيش السوري يقول للميادين إن الجيش تمكن من قتل أكثر من ثلاثين مسلحاً إضافة إلى إصابة العشرات خلال صد هجوماً للجماعات المسلحة على نقاطه في الأحياء الغربية لمدينة حلب.

اشتباكات عنيفة على محور الفاميلي هاوس في حلب.
صد الجيش السوري هجوما للجماعات المسلحة على نقاطه في الأحياء الغربية لمدينة حلب. الاشتباكات استمرت بشكل عنيف لنحو ثلاث ساعات.

 وقال قائد العمليات العسكرية للميادين إن الجيش السوري تمكن من قتل أكثر من ثلاثين مسلحا اضافة الى اصابة العشرات.

ودارت اشتباكات عنيفة على محور الفاميلي هاوس في حلب بين الجيش السوري والمسلحين الذين هاجموا نقاط تمركز الجيش وفق ما افاد مراسلنا.

الجيش السوري كان أحبط محاولة هجوم للجماعات المسلحة على جبهة معامل الليرمون الخالدية. ووفق مراسلنا فقد دمرت طائرات الجيش خطوط إمداد المسلحين باتجاه صالات الليرمون.

إلى ذلك استشهد ستة مدنيين وأصيب نحو اربعين آخرين نتيجة قصف الجماعات المسلحة احياء عديدة في حلب وتركز القصف على أحياء العزيزية والسليمانية والميدان والاعظمية.

من جهة أخرى أعلنت الجماعات المسلحة أن مروحيات الجيش السوري استهدفت طريق الكاستيلو وهو طريق إمداد حلب الوحيد. كما قصفت الطائرات مناطق حيان وحريتان والليرمون والملاح وبيانون قرب حلب ما أحدث دمارا كبيرا في منازل السكان بحسب قولها.

فصائل تابعةٌ للجيش الحر أعلنت رفضها هدنة الصمت التي تشمل اللاذقية ودمشق فقط واعتبرت استهداف أي منطقة في سوريا استهدافا لجميع المناطق أينما كانت.

وفي بيان لها رفضت هذه المجموعات مبدأ التجزئة أو الهدن المناطقية، وشددت على أن اتفاق وقف الأعمال العدائية هو اتفاقٌ يشمل جميع الأراضي السورية باستثناء مناطق تنظيم داعش.