تفجيرٌ انتحاري أمام منزل مدير أمن محافظة عدن

سقوط ثلاثة جرحى عسكريين في تفجير انتحاري استهدف منزل مدير أمن محافظة عدن العقيد شلال شايع في منطقة التواهي بمدينة عدن جنوب اليمن والتحالف السعودي يستهدف مصلحة الأحوال المدنية والمرور في مديرية غيل باوزير شمال شرق مدينة المكلا.

تفجيرٌ انتحاري استهدف منزل مدير أمن محافظة عدن.
تفجيرٌ انتحاري استهدف منزل مدير أمن محافظة عدن.
 استهدف تفجيرٌ انتحاري وقع صباح اليوم منزل مدير أمن محافظة عدن العقيد شلال شايع في منطقة التواهي بمدينة عدن جنوب اليمن. ووفق مراسلنا فإن التفجير أدى الى سقوط ثلاثة جرحى عسكريين.

 وفي حضرموت شنت طائرات التحالف السعودي غارة على مصلحة الأحوال المدنية والمرور في مديرية غيل باوزير شمال شرق مدينة المكلا أسفرت عن قتلى وجرحى.

أما في تعز فقد دارت مواجهات عنيفة بين قوات الرئيس هادي المسنودة بالتحالف السعودي من جهة وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة أخرى بمنطقة كلابة شمال المدينة.

 ونقل مراسل الميادين عن مصدر ميداني أن الطرفين تبادلا القصف المدفعي بمنطقة الجحملية شرقاً وفي منطقة المطار القديم ومحيط معسكر الدفاع الجوي غرب مدينة تعز.

محافظة مأرب شهدت تحليقاً متواصلا لطائرات التحالف السعودي فوق مناطقها الغربية.

قوات هادي استهدفت مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح  بعد أن أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن مقتل وجرح عدد من قوات هادي خلال صد الجيش واللجان زحفاً  كبيراً لهم باتجاه منطقتي المشجح والهلول غرب مأرب.

 إلى ذلك شنت مقاتلات السعودي غارتين جويتين على تجمعات قوات هادي في جبل البلق الشرقي جنوب مدينة مأرب شمال شرق اليمن.

وفي محافظة شبوة سجلت خروقات لقوات هادي بقصفها لمواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية عسيلان غرب المحافظة شرقي البلاد.

وفي صنعاء أعلنت وزارة الدفاع اليمنية عن قصف صاروخي ومدفعي لقوات هادي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في تبة الحول وملح وبني بارق بمديرية نهم شمال شرق العاصمة.