الزميل ناصر اللحام بين الشخصيات الفلسطينية "الأكثر تأثيراً "

مدير مكتب الميادين في فلسطين الزميل ناصر اللحام يحتل المركز الرابع بين الشخصيات الفلسطينية الأكثر تأثيراً ومتابعة، بحسب موقع "بصمة" المتخصص في الإعلام والتسويق الرقمي.

يبلغ عدد متابعي الزميل اللحام على مواقع التواصل الاجتماعي مليون مشترك
يبلغ عدد متابعي الزميل اللحام على مواقع التواصل الاجتماعي مليون مشترك
نشر موقع "بصمة" المتخصص في الإعلام والتسويق الرقمي، اليوم الأربعاء، قائمة بأقوى 10 شخصيات فلسطينية تأثيراً ومتابعة في نطاق ما سمته بـ "الإعلام الجديد" عبر موقع التواصل الاجتماعي.
وبحسب القائمة المذكورة احتلّ الفنان الفلسطيني محمد عساف المرتبة الأولى بين الشخصيات الفلسطينية الأكثر تأثيراً ومتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي و بلغ عدد متابعيه (8000,000) مليون مشترك.
و اختير الزميل ناصر اللحام مدير مكتب قناة الميادين  في فلسطين، كأبرز شخصية مؤثرة ومُتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، محتلاً المركز الرابع، في حين  بلغ عدد متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي (1000,000) مليون مشترك.
وفي وقت أحرزت فيه الفنانة الفلسطينية المعتزلة ليان بزلميط على المرتبة الثانية، نالت ديمة بشار المُنشدة الأولى التي ترعرعت بين أحضان قناة "طيور الجنة" للأطفال المرتبة الثالثة.
ونالت المغنية ريم بنا المرتبة الخامسة وهي نفسها التي حصلت على شخصية فلسطين الثقافية للعام 2016، تلاها صفحة الشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش.
وجاء الناشط فادي السلامين من مدينة الخليل والمقيم في (الولايات المتحدة الأميركية)، وهو خبير في العلاقات الدولية والاقتصاد وباحث في معهد جامعة جونز هوبكنز الأميركية للشؤون الدولية في المرتبة السابعة .
أما المرتبة التاسعة فكانت من نصيب صفحة Eye On Palestin ، في حين جاءت صفحة الفن الكوميدي "بس يا زلمة" في  المرتبة العاشرة.