اليمن: المواجهات تتواصل بين الجيش واللجان مع قوات التحالف السعودي

مراسل الميادين في اليمن يفيد بأن قوات التحالف والرئيس هادي يواصلون خرقهم لوقف اطلاق النار وخاصة في محافظة مأرب. طائرات التحالف تواصل غاراتها وتقصف مواقع الجيش واللجان في جبل هيلان كما تقصف مزارع ومنازل المواطنين.

من غارات التحالف على محافظة مأرب
من غارات التحالف على محافظة مأرب
أفاد مراسل الميادين في اليمن أن التحالف السعودي وقوات الرئيس هادي واصلوا خروقاتهم لوقف إطلاق النار بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن.

ونقل مراسلنا عن مصدر عسكري يمني أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدوا لمحاولة تقدم لهم مساء الثلاثاء بإتجاه منطقة الهَلول وعرْقوب الفرْع شرق جبل هَيْلان الاستراتيجي بمديرية صِرواح غرب مأرب ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وبحسب المصدر نفسه فقد ساندت طائرات الأباتشي التابعة للتحالف قوات الرئيس هادي فاستهدفت مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبل هَيْلان ومنازل ومزارع المواطنين بالمديرية ذاتها.

كذلك شنّت طائرات التحالف السعودي 3 غارات جوية على مديرية صِرواح بالتزامن مع استمرار التحليق المكثف طوال الساعات القليلة الماضية فوق المديرية.

وفي نِهم شمال العاصمة صنعاء أكد مصدر عسكري يمني للميادين أن قوات الرئيس هادي والتحالف واصلت قصف مواقع الجيش واللجان الشعبية بالصواريخ والمدافع جبل الشَبكة ومنطقتي المِلح وبَرْان ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى في صفوف الرئيس هادي بينهم قيادي وذلك خلال صدّ الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تقدم لهم باتجاه المنطقتين.

وتشهد  تعز جنوب اليمن   هدوءاً حذراً على جميع جبهات القتال.

يأتي ذلك بعد خروقات لقوات الرئيس هادي والتحالف بقصف مواقع الجيش واللجان الشعبية في مديرية ذُوباب الساحلية غرب تعز.

أما في العاصمة صنعاء فقد استمر التحليق المكثف لطائرات التحالف السعودي فوق المدينة وحتى صباح اليوم الأربعاء.