بن جدو يرد على الاتهامات بحقه ويطالب بمعاقبة المفترين

مكتب رئيس مجلس إدارة قناة الميادين الأستاذ غسان بن جدو يرد على الاتهامات والافتراءات التي طاولته مؤخراً والتي ربطت اسمه بجرائم قذرة، ويطالب بمعاقبة المفترين أياً كانوا.

الأستاذ غسان بن جدو طالب الجهات الأمنية بمعاقبة المفترين
الأستاذ غسان بن جدو طالب الجهات الأمنية بمعاقبة المفترين
أصدر مكتب رئيس مجلس إدارة قناة الميادين الأستاذ غسان بن جدو إخباراً يرد فيه على الافتراءات التي طاولته مؤخراً والتي ربطت اسمه بجرائم قذرة.

وفيما يلي نص الإخبار كاملاً:

عطفاً على الإفتراءات التي تم تداولها مؤخراً والتي ربطت اسم الأستاذ غسان بن جدو بجرائم دنيئة وقذرة، يهمنا التوضيح بأن كل ما ورد بحق الأستاذ غسان بن جدو يدخل ضمن إطار الحملة الشخصية عليه والمستمرة منذ سنوات، حيث كنا دائماً نؤثِر عدم الرد عليها، إلا أنه مع وصول الأمور إلى مرحلة التهديد بالسلامة الشخصية للأستاذ غسان بن جدو وعائلته، والإساءة إلى شرفه وسمعته والمؤسسة الإعلامية التي يرأسها.

وبما أن ذلك يؤدي بشكل مباشر إلى تهديد سلامته الشخصية وسلامة عائلته لأن الغاية من كل هذه الإفتراءات هي محاولة اغتيال معنوي قد تترجم باعتداء فعلي عليه وعلى عائلته.

لذلك:

نعتبر الكتاب الحاضر بمثابة إخبار بحق المفترين والمغرضين الذين يحاولون إشاعة معلومات مغرضة وكاذبة، ونطلب من الأجهزة الأمنية والقضائية القيام بما يلزم لحماية الأستاذ غسان بن جدو ومعاقبة المفترين أياً كانوا وأينما وجدوا.

مكتب رئيس مجلس إدارة قناة الميادين

الأستاذ غسان بن جدو

بيروت في 07-04-2016

نسخة عن بيان مكتب الأستاذ غسان بن جدو
نسخة عن بيان مكتب الأستاذ غسان بن جدو