الجيش السوري وحلفاؤه يستعيدون السيطرة على القريتين في ريف حمص الشرقي

الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مدينة القريتين في ريف حمص الشرقي بعد معارك عنيفة مع داعش. والقائد الميداني للعمليات العسكرية في ريف حلب الجنوبي يقول إن الجيش السوري وحلفاءه باتوا في حل من أي تعهد بوقف العمليات العسكرية بعد خرق المجموعات الإرهابية اتفاق وقف العمليات العسكرية.

القوات السورية سيطرت على التلال المحيطة بالقريتين
القوات السورية سيطرت على التلال المحيطة بالقريتين
استعاد الجيش السوري وحلفاؤه السيطرة على مدينة القريتين في ريف حمص الشرقي بعد معارك عنيفة مع داعش. وكان الجيش السوري واصل تقدمه باتجاه المدينة حيث أطبق سيطرته عليها من ثلاثة محاور. كما سيطرت القوات السورية على التلال المحيطة بالبلدة. بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي كثيف استهدف تنظيم داعش في المدينة. ما أدى الى وقوع قتلى وجرحى في صفوف المسلحين. 
وفي ريف حلب الجنوبي هاجمت الجماعات المسلحة جبهتي العيس وتليلات، وأعلنت غرفة العمليات المشتركة أن ما حصل شكل خرقاً واضحاً لوقف العمليات العسكرية. وأضافت أن من قام بالخرق هم المجموعات الإرهابية متسترين ومتعاونين مع "جبهة النصرة" وحملتها المسؤولية عن خرق اتفاق وقف العمليات العسكرية وردود أفعال الجيش السوري وحلفائه. 


وبعد الهجوم في ريف حلب الجنوبي أكد القائد الميداني للعمليات العسكرية في المنطقة أن الجيش السوري وحلفاءه باتوا في حل من أي تعهد بوقف العمليات العسكرية، وسيقوم بواجباته في الحرب على الإرهاب.