نيوزويك: رجاءً.. لا تخبروا ترامب عن تحديث تويتر!

مجلّة "نيوزويك" تسخر من تغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب وتتمنّى عدم إخباره بشأن التحديث الأخير لموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

موقع "تويتر" أعلن عن مضاعفة عدد أحرف التغريدة من 140 حرفاً إلى 280 حرفاً

سخر موقع مجلة نيوزويك الأميركية من سلوك الرئيس الأميركي دونالد ترامب على تويتر، من خلال تغريداته التي رأت المجلّة بأنها تشكل أضراراً كثيرة.

وتمنّت "نيوزويك" أن لا يخبر أحداً ترامب بالتحديث الأخير الذي قام به موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلة "رجاء، هل يمكن أن لا يخبر أحد دونالد ترامب؟ ربما نستطيع أن نبقيه بعيداً عن مسألة الـ 280 حرفاً".

وكان موقع "تويتر" قد أعلن الثلاثاء عن أنه يجري عملية اختبار لتحديث جديد يقضي بزيادة عدد أحرف التغريدة من 140 حرفاً إلى 280.

 

ورأت المجلّة الأميركية أنه ليس من الصعب إبقاء ترامب بعيداً عن المعلومات، فعلى ما يبدو، بحسب نيوزويك، أن ترامب يتلقّى الأخبار من برنامج FOX&Friends الذي يُعرض على شاشة قناة FOX News الأميركية، كما يطّلع على ملفّين يحملان فقط الأخبار الإيجابية يقوم مساعدو ترامب بإعدادهما يومياً.

وأضافت "نيوزويك" أنه نظراً إلى الضرر الذي يمكن أن ينتج عن تغريدات ترامب، كتهديد كوريا الشمالية، ونشر الأخبار الخاطئة وتأليف الكلمات الجديدة، فإنه من المخيف تخيّل ما يمكن أن يحدث إذا تمّت "مضاعفة مساحة التغريدة".