مقتل وجرح 14 من قوات هادي بهجوم مضاد للجيش واللجان بمأرب

مقتل وجرح 14 عنصراً من قوات الرئيس هادي، خلال هجوم مضاد شنه الجيش اليمني واللجان باتجاه مواقعهم في بوابة بحرة بمنطقة النْجْد في مديرية صِرواح غربي محافظة مأرب. والجيش واللجان يستهدفون تحصينات الجنود السعوديين في موقع المخْروق وقيادة الفواز بنجران، وكذلك موقعي مجازة والضبعة في عسير.

مقتل وجرح 14 من قوات هادي بهجوم مضاد للجيش واللجان بمأرب

أفاد مصدر عسكري الميادين بمقتل وجرح 14 عنصراً من قوات الرئيس هادي، خلال هجوم مضاد شنه الجيش اليمني واللجان باتجاه مواقعهم في بوابة بحرة بمنطقة النْجْد في مديرية صِرواح غربي محافظة مأرب.

وفي محافظة الجوف المحاذية التي شهدت مقتل 49 عنصراً من قوات هادي بنيران قناصة الجيش واللجان منذ مطلع الشهر الجاري، أفاد مصدر عسكري بمقتل 19 عنصراً في مديرية الغَيل فيما قتل 27 آخرين بمديريتي المتون والمصلوب شمالي غرب المحافظة الصحراوية شرق البلاد. 

أما في محافظة تعز، فقد استشهد مدني وجرح 3 آخرين بينهم بانفجار قنبلة عنقودية ألقتها طائرات التحالف السعودي على الهاملي بمديرية مَوْزَع جنوب غرب المحافظة، وذلك بعد يوم واحد من إصابة 5 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية في منطقة قَحْزة شمالي مدينة صعدة شمال اليمن. 

كما استهدف الجيش واللجان تجمعات قوات هادي في الجَرْة شمال غرب المدينة.

وفي محافظة البيضاء قتل وجرح العديد من عناصر تنظيم القاعدة وقوات هادي خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة تقدمهم بمديرية قَيْفة شمالي شرق المحافظة. 

يأتي ذلك فيما تستمر غارات التحالف السعودي على اليمنيين، حيث شنت طائراته السبت 8 غارات على منطقتي عَمَد وجِرْبان في مديرية سنْحان جنوبي صنعاء.

أما وراء الحدود اليمنية، فقد قصف الجيش واللجان تحصينات الجنود السعوديين في موقع المخْروق وقيادة الفواز بنجران، وكذلك في عسير حيث استهدف الجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين في موقعي مجازة والضبعة.