الميادين في نقطة جديدة للقاء القوات العراقية والسورية عند الحدود بين البلدين

الميادين عند النقطة المشتركة بين فصائل المقاومة العراقية والجيش السوري وحلفائه في محور المقاومة عند الحدود العراقية السورية.

 

تتقدم القوات العراقية من عدة محاور لإكمال الطوق على تنظيم داعش في منطقة القائم ومناطق غرب الأنبار.

حيث أفاد مصدر عسكريّ في محافظة الأنبار بأنّ قوةً كبيرةً من مقاتلي العشائر تطارد مسلّحي داعش الفارّين من مناطق جباب والحصى المحررة، وكان مراسل الميادين أفاد بأنّ القوات العراقية وصلت إلى وادي القائم واستعادت قاعدة سعد.

 

وواكبت الميادين التقاء فصائل المقاومة العراقية والجيش السوري وحلفائه في محور المقاومة عند نقطة الحدود المشتركة، وأفاد مراسل الميادين بأن فصائل المقاومة العراقية والجيش السوري وحلفاءه أنشأوا نقاطاً مشتركةً عند الحدود، وقال إنه لا يمكن الفصل بين القائم العراقية والبوكمال السورية لأن الأمن مشترك، وأضاف أن الهدف التالي لتقدم القوات العراقية والجيش السوري وحلفائه هو سد الوعر.

مسؤول ميداني سوري قال لمراسل الميادين عند الحدود السورية العراقية المشتركة إن الجيش السوري وحلفاءه في محور المقاومة مع فصائل المقاومة العراقية في خندق واحد ضد الإرهاب.

وأكد المسؤول العسكري السوري أن أكثر من 250 كيلومتراً من الحدود المشتركة باتت مؤمّنةً وممسوكةً.

كما نقل مراسلنا احتفال مقاتلي فصائل المقاومة العراقية والجيش السوري وحلفاءه في محور المقاومة بعد التقائهم عند الحدود الشمتركة بين سوريا والعراق.

وبحسب مراسلنا فإنّ فصائل المقاومة ترصد من العراق مواقع داعش في الأراضي السورية.