اليمن: 21 شهيداً وجريحاً في الحديدة

ارتفاع عدد شهداء غارات طائرات التحالف السعودي على مدينة زبيد جنوب الحديدة إلى 11 شهيداً و8 جرحى، واستهداف تجمعات الجنود السعوديين في نجران.

ارتفاع عدد ضحايا غارات طائرات التحالف السعودي على مدينة زبيد جنوب الحديدة
ارتفاع عدد ضحايا غارات طائرات التحالف السعودي على مدينة زبيد جنوب الحديدة

أفاد مصدر محلي الميادين بسماع دوي انفجار كبير هز مدينة تعز جنوب غرب اليمن، ولم تعرفتفاصيله بعد.

كما أفاد مصدر طبي الميادين بارتفاع عدد شهداء غارات التحالف السعودي على مدينة زبيد جنوب الحديدة، إلى 11 شهيداً و8 جرحى، كما ذكر مصدر محلي يمني أن الغارات الجوية استهدفت سيارات مدنيين على مقربة من أحد المطاعم بالمدينة.

وشنت طائرات التحالف السعودي 6 غارات جوية على مديريتي باجل وزبيد بالمحافظة، و 4 غارات أخرى على مديرية نهم شمال شرق صنعاء.

وفي السياق، تستمر المواجهات بين الجيش اليمني واللجان الشعبية وبين قوات الرئيس عبد ربه منصور هادي في الأطراف الشمالية والشرقية من نهم.
وفي محافظة البيضاء وسط اليمن، قال مصدر أمني إن الأجهزة الأمنية فككت 3 عبوات ناسفة زرعت في الطريق العام بمديرية مكَيراس بالمحافظة.

كما قتل وجرح 7 عناصر من قوات هادي جراء تدمير الجيش واللجان آليتهم العسكرية في وادي ربيعة بمديرية صِرواح غربي محافظة مأرب شمال شرق اليمن.
وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، أفاد مصدر عسكري الميادين باستهداف مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في موقع المخروق وفي رقابة السديس بنجران السعودية.