المؤتمر الشعبي اللبناني يشيد بمواقف نصر الله حول عبد الناصر والعروبة

المؤتمر الشعبي اللبناني يشيد بمواقف الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله حول العروبة والزعيم الراحل جمال عبد الناصر وإعادة رفع تمثاله في مدينة بعلبك، ويرى أن مواقفه الحاسمة خلال مقابلته مع قناة الميادين هي الطريق للتحرير.

أشاد المؤتمر الشعبي اللبناني بمواقف نصر الله حول العروبة والزعيم الراحل جمال عبد الناصر
أشاد المؤتمر الشعبي اللبناني بمواقف نصر الله حول العروبة والزعيم الراحل جمال عبد الناصر

أشاد المؤتمر الشعبي اللبناني بمواقف أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله حول العروبة والزعيم الراحل جمال عبد الناصر وإعادة رفع تمثاله في مدينة بعلبك.

وأشار البيان الصادر عن مكتب الإعلام المركزي في "المؤتمر" إلى أنّ المواقف الحاسمة للسيد حسن نصر الله في مقابلته الأخيرة مع قناة "الميادين"، في مسألة الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي وعدم التفريط بالقدس أو بأي حبة تراب من فلسطين المحتلة، وتشديده على أن خيار الانتفاضة والمقاومة والوحدة الوطنية الفلسطينية هو الطريق للتحرير.

المؤتمر الشعبي أشاد بما أعلنه السيد نصر الله عن العروبة وتأكيد اعتزازه بانتمائه القومي، وتقديره لنهج الزعيم الراحل جمال عبد الناصر المقاوم للصهيونية والاستعمار، وتأييده لإعادة رفع تمثال عبد الناصر على مدخل مدينة بعلبك، مشيراً إلى أن ذلك يشكل دفعاً إيجابياً للاحتفالات اللبنانية والمصرية والقومية بمئوية ميلاد عبد الناصر، ويدلل على الوفاء والتقدير لنهج "ثورة يوليو الناصرية" التي كانت ثورة رائدة ضد الاستعمار والصهيونية والاستعباد والاستغلال.
كما دعا إلى العمل الجاد لوقف الانهيار في الوضع العربي وحل الخلافات وإحياء التضامن العربي، وتوجيه البوصلة صوب القدس وفلسطين لإسقاط قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ورفد الكفاح الفلسطيني بكل أنواع الدعم في مواجهة الاحتلال الصهيوني.