مقتل وجرح العشرات من قوات هادي والتحالف السعودي في تعز

مقتل وجرح العشرات من قوات الرئيس هادي والتحالف السعودي في الأطراف الغربية لمحافظة تعز، وفي جيزان الجيش واللجان يقصفون تجمعات للجيش السعودي شمال كرس جوبح.

الجيش واللجان يجددون قصفهم على مواقع الجيش السعودي في جيزان
الجيش واللجان يجددون قصفهم على مواقع الجيش السعودي في جيزان

أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل وجرح العشرات من قوات الرئيس هادي والتحالف السعودي فيما دُمرت 4 آليات عسكرية لهم أثناء مواجهات مع الجيش اليمني واللجان في الأطراف الغربية لمحافظة تعز.

وأشار المصدر إلى أن الجيش واللجان قصفوا بصواريخ موجهة تجمعات وآليات قوات هادي والجنود السودانيين في الناحيتين الشمالية الشرقية في تلة الحرزين بمنطقة الهاملي شرقي مديرية مَوْزَع جنوبي غرب محافظة تعز، في حين شنت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على منطقة يَخْتُل شمالي مديرية المَخَا الساحلية المجاورة. 

وعاودت مقاتلات التحالف السعودي شن سلسلة من الغارات على منطقة قطبين في مديرية نِهْم شمالي شرق صنعاء. 

وفي جيزان قصف الجيش واللجان تجمعات للجيش السعودي شمال كرس جوبح بعدد قذائف المدفعية. كما دمروا آلية عسكرية سعودية بالقرب من منطقة حامضة

كما قصف الجيش واللجان مواقع الجنود السعوديين وقوات هادي في منطقة قبالة جبال العليب، وبحسب مصدر عسكري يمني فإن القصف حقق إصابات دقيقة في صفوف قوات هادي والجنود السعوديين وشوهد على إثر ذلك سيارات الإسعاف السعودية تتدافع إلى تلك المواقع، فيما شنت طائرات التحالف السعودي سلسلة غارات جوية على جبل الشُرفة المطل على مدينة نجران من الناحية الجنوبية.