الميادين نت يطمئن على حال أسير المؤبدات الأربعة: المعنويات عالية!

رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس يقول في حديث مع الميادين نت إن الحكم الجائر على الشاب عمر عبد الجليل العبد الصادر عن كيان تعوّد على القمع والقهر والجور على الشعب الفلسطيني وبالتالي لن يترتب عليه أي شيء، ووالد الأسير يطمئن أن "معنوياته عالية".

محكمة عسكرية إسرائيلية تحكم على الأسير الفلسطيني عمر العبد بالسجن 4 مؤبدات
محكمة عسكرية إسرائيلية تحكم على الأسير الفلسطيني عمر العبد بالسجن 4 مؤبدات

كعادتها  كلّ يوم ترتكب قوات الاحتلال جريمة بحقّ الشعب الفلسطيني، وهاهي تحكم على الشاب عمر عبد الجليل العبد بالسجن 4 مؤبدات، حسب ما ذكرت صحيفة "هارتس" العبرية، بعد أن قام بعملية طعن بطولية أدّت إلى مقتل 3 مستوطنين وجرح رابع.

العملية التي أتت نصرة للقدس وانتقاماً من البوابات الالكترونية التي وضعتها قوات الاحتلال عند مداخل الاقصى شكلّت مرحلة جديدة في مسيرة انتفاضة الشعب الفلسطيني .

"معنوياته عالية" قالها والد الأسير عمر عبد الجليل العبد لـ الميادين نت، مشيراً إلى أن "الإشارة وحدها موجودة وهي وسيلة التواصل الوحيدة بيننا".

عبد الجليل لفت إلى أن "عملية ولده لم تكن في الحسبان لكنها جاءت دفاعاً عن الأقصى" .

ووجّه الوالد تحياته إلى جميع الأسرى، داعياً لهم بالصبر والحرية قريباً، موضحاً أن يجب على الاحتلال تحمّل أي حادث .

من جهته، قال رئيس نادي الأسير الفلسطيني قدورة فارس في حديث مع الميادين نت إن هذا حكم جائر صادر عن كيان تعوّد على القمع والقهر والجور على الشعب الفلسطيني وبالتالي هذا لن يترتب عليه أي شيء، مشيراً إلى أن عمر مثل المئات والآلاف من أبناء العشب الفلسطيني الذين قاوموا الاحتلال.

فارس أكّد أن الأسرى يعلمون أنهم سينتصروا وهم على يقين بأنه سيأتي يوم ويرحل هذا الاحتلال ويتحرر عمر وكلّ رفاقه من السجون، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني سيواصل كفاحه من أجل الحرية والاستقرار حتى تتحق الأهداف التي ناضل من أجلها كل الأسرى.

والجدير ذكره، أن وزير الأمن الإسرائيلي إفيغدور ليبرمان غرّد على صفحته قائلاً إن"الحكم بالسجن المؤبد لم يكفِ للمعاقبة".

 ومن منبر مواقع التواصل الاجتماعي عبّر العشرات عن تضامنهم مع الأسير عمر.