إصابة 3 مدنيين إثر استهداف مدفعي لقوات التحالف غرب اليمن

استهداف مدفعي للقوات المتعددة للتحالف لأحد فروع شركة إخوان ثابت بحي الشهداء بالحديدة، يسفر عن سقوط عدد من الجرحى.

  • قصف مدفعي للتحالف السعودي لأحد فروع شركة إخوان ثابت غرب اليمن
    قصف مدفعي للتحالف السعودي لأحد فروع شركة إخوان ثابت غرب اليمن

أصيب 3 مدنيين بجروح إثر استهداف مدفعي للقوات المتعددة للتحالف لأحد فروع شركة إخوان ثابت بحي الشهداء بالحديدة غرب اليمن وتضرر عدد من السيارات والمركبات وفق ما أفادت به مصادر محلية يمنية.

وأفاد مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط التابعة لحكومة صنعاء رصد 265 خرقاً للقوات المتعددة للتحالف في جبهات الحديدة خلال ال24 الساعة الماضية بينها استحداث تحصينات قتالية في الفازة والجبلية ، من بين الخروق تحليق 18 طائرة تجسس في اجواء كيلو16 والفازة والدريهمي والجاح والجبلية والتحيتا وحيس ، ورصد 23 خرقاً بقصف مدفعي لعدد 162 قذيفة و217 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة. 

وشنت طائرات التحالف السعودي 25 غارة جوية على مديريات مجزر وصرواح ومدغل ورحبة وجبل مراد بمحافظة مأرب شمالي شرق اليمن.

وأفاد مصدر ميداني للميادين بتواصل المعارك بين قوات هادي والتحالف وحزب الإصلاح من جهة وقوات الجيش واللجان الشعبية من جهة في أكثر من جبهة بمأرب شمالي شرق اليمن، المعارك تتركز في منطقتي حَمْة الذئاب وإيدات الراء بين مديريتي مدغل وصرواح شمال وغرب محافظة مأرب شمالي شرق اليمن ، على وقع تبادل القصف بين الطرفين بمختلف انواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وأضاف المصدر الميداني بتواصل المعارك باتجاه مركز مديرية رحبة جنوب محافظة مأرب شمالي شرق اليمن. وأعلن التحالف السعودي صباح اليوم اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين في الأجواء اليمنية.