اليمن: الحوثي ومجلس التلاحم القبلي يهنئان بعملية "نفق الحرية"

عضو ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي، ومجلس التلاحم القبلي يباركان للشعب الفلسطيني عملية تحرر الأسرى الـ6 من سجن جلبوع، ويؤكدان أنها خطوة على طريق التحرر الكامل.

  • اليمن: الحوثي ومجلس التلاحم القبلي يهنئان بعملية
    تمنّى الحوثي أن تكون عملية نفق الحرية "فاتحة خيرٍ للإفراج عن بقية الأسرى لدى السعودية ولدى الكيان الإسرائيلي"

هنَّأ عضو ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌المجلس السياسي الأعلى في اليمن محمد علي الحوثي، في تغريدة له عبر تويتر "الأخوة في فلسطين عملية تحرر الأسرى الأبطال الـ6 عبر حفر نفق من سجن جلبوع".

وتمنّى الحوثي في تغريدته أن تكون عملية نفق الحرية "فاتحة خيرٍ للإفراج عن بقية الأسرى لدى السعودية ولدى الكيان الإسرائيلي". 

من جهتها، باركت قبائل اليمن "العمل البطولي الشجاع للمجاهدين الفلسطينيين، بانتزاعهم حرية 6 من رفاقهم وتحريرهم من داخل سجــن كيان العدو الصهيوني"، وذلك بحسب بيانٍ صادر عن مجلس التلاحم القبلي في صنعاء.

وأكَّد المجلس أنَّ "هذه العملية البطولية أحدثت هزةً كبيرةً لكيان العدو الصهيوني، وتُعَدُّ بشارة نـصرٍ عظيمةٍ تنبئ باقتراب مــوعد انعتاق وحرية بقية أخوتنا الاسرى في سجـون الاحتلال الغاشم، ونحو تحرير كافة الأراضي والمقدسات المغتصبة".  

وأضاف مجلس التلاحم القبلي أنَّ "نظام كيان العدو الصهيوني بتلقيه لهذه الصفعة الڪبرى صار أكثر هشاشةً وأوهن من بيت العنكبوت"، كما دعا "كافة قبائل وعشائر الأمة الشرفاء الأحرار للتحرك الجاد لكسر أغلال الظلم والطغيان التي تفرضها أنظمـــــة التطبيع والخيانة والعمالة".

كما بارك المجلس "الانجازات الميدانية وعـــمليات الردع الدفــاعـﯦــة المشروعة، التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية ضد قـــوى الـﻋــدوان والحصار، وآخرها عملية توازن الردع السابعة".

ودعا المجلس القوات المسلحة لـ"مواصلة تكثـيف الضربات النوعـيـة في عمق دول العدوان، بما يكفل وقف العدوان ورفع الحصار بشكلٍ كليٍّ، وتحقيق سلامٍ عادلٍ ومشرّفٍ لليمن أرضاً وإنساناً".