عبد الكريم علي: العدوان الثلاثي على سوريا استمرار لتهاوي الإرهاب

السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي يقول في حديث للميادين ردّاً على العدوان الثلاثي على سوريا أن ما جرى تأكيد على استمرار تهاوي الإرهاب وأن العدوان فاشل مبني على أضاليل وأن لعبة الكيميائي لم تقنع أحداً حتى ضمن الرأي العام البريطاني والفرنسي.

علي عبد الكريم علي: لعبة الكيميائي لم تقنع أحداً حتى ضمن الرأي العام البريطاني والفرنسي
علي عبد الكريم علي: لعبة الكيميائي لم تقنع أحداً حتى ضمن الرأي العام البريطاني والفرنسي

رأى السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي أن العدوان الثلاثي الأميركي البريطاني الفرنسي على سوريا فاشل مبني على أضاليل ركبوها هم، مشيراً إلى أن لعبة الكيميائي لم تقنع أحداً حتى ضمن الرأي العام البريطاني والفرنسي.

كما رأى عبدالكريم علي في حديث للميادين أن ما تحقق في العدوان هو نتيجة تلامس الصفر، مشيراً إلى أن العدوان هو استمرار لتهاوي الإرهاب.

واعتبر السفير السوري أنهم يستخدمون كل الوسائل لإطالة عمر الإرهاب في سوريا، وأن ما سيلي العدوان هو انهيار أكبر لهذا الإرهاب.

كما أكد أن نزول السوريين بهذه المعنويات العالية إلى الشارع هو تعبير عما أشار إليه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الذي أكد أن ما جرى في دوما هو عبارة عن مسرحية بشأن استخدام الكيميائي، وأنه مع كل انتصار كبير في سوريا تتكرر مسرحيات استخدام الكيميائي.

السفير السوري في لبنان أكد للميادين أن الحلقات التي ستتلو العدوان ستمنى بفشل أكبر، معتبراً أن من أدار هذه اللعبة القذرة يدرك ما تحققه سوريا في دحر الإرهاب.