العلم السوري يرتفع فوق مبنى المحكمة في مخيّم اليرموك

الجيش السوري يرفع العلم الوطني فوق مبنى المحكمة في مخيّم اليرموك، ويحقق تقدماً جديداً في الجهة الجنوبية الغربية للحجر الأسود بعد ساعات على اتمام عملية إخراج 200 من المسلحين وعائلاتهم تنفيذاً للاتفاق الذي تم التوّصل إليه أول من أمس الأحد.

العلم السوري يرتفع فوق مبنى المحكمة في مخيّم اليرموك

رفع عناصر من الجيش السوري العلم الوطني فوق مبنى المحكمة في مخيّم اليرموك.

وأفادت وكالة "سانا" بأنّ الجيش حقّق تقدماً جديداً في الجهة الجنوبية الغربية للحجر الاسود، فيما شنّت الطائرات غارات على مواقع التنظيم  في حيّ الحجر الأسود وأطراف مخيم اليرموك بالتزامن مع اشتباكات بين الجيش ومسلّحي داعش على خطوط التماسّ.

وجاء رفع العلم السوري فوق المحكمة في المخيم بعد ساعات على اتمام عملية إخراج 200 من المسلحين وعائلاتهم تنفيذاً للاتفاق الذي تم التوّصل إليه أول أمس والقاضي بإخراج مسلحي مخيم اليرموك إلى إدلب وتحرير المحاصرين في بلدتي كفريا والفوعة ومختطفي قرية اشتبرق.

 وأفاد مراسل "سانا" من منطقة العمليات جنوب دمشق بأن وحدات من الجيش واصلت عملياتها ضد مسلحي داعش في منطقة الحجر الأسود وحققت تقدما جديدا في الجهة الجنوبية الغربية حيث طهرت مزارع غرب الحجر الأسود وسيطرت على منطقة الأعلاف وعدد من كتل الأبنية بالجهة الجنوبية الغربية منها في حين تواصلت الاشتباكات العنيفة في المحور الشمالي وسط سيطرة نارية على حديقة الباسل وتقهقر الإرهابيين باتجاه عمق المنطقة.

وضيّقت وحدات من الجيش الخناق على المجموعات المسلحة المنتشرة جنوب دمشق بعد سيطرتها على أحياء القدم والعسالي والجورة على الأطراف الجنوبية لمدينة دمشق.