المشاط: الوحدة اليمنية هي الثابت على مرّ التاريخ

رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن يقول إن الأحداث التي شهدتها جزيرة سقطرى يكشف أهداف تحالف العدوان، ويؤكد أن الوحدة اليمنية هي الثابت على مرّ التاريخ.

المشاط: الوحدة اليمنية هي الثابت على مرّ التاريخ

قال رئيس "المجلس السياسي الأعلى" في اليمن مهدي المَشّاط إن ما شهدته جزيرة سقطرى "يكشف أهداف تحالف العدوان على اليمن"، مؤكداً أن "الوحدة اليمنية هي الثابت على مرّ التاريخ بينما الانفصال هو المتغير".

المَشّاط لفت في كلمة له إلى أن دول الجوار وفي مقدمتها السعودية "تعاطت مع الوحدة اليمنية كمصدر للخطر على قوتها وموقعها في الإقليم" مضيفاً أن اليمن "ستظل محل أطماع قوى الاستكبار والهيمنة بقيادة أميركا وبريطانيا وإسرائيل ومن سار في فلكهم".

وشدد السياسي اليمني على أن "الاحتلال بقيادة السعودية والإمارات لن يسمح بالوحدة ولا بالانفصال، ذلك أن ضمان بقائه هو عدم استقرار اليمن"، داعياً "كل الأحرار والغيارى في مناطق الاحتلال إلى التحرك الجاد والمسؤول لمواجهة مشاريع الغزو والاحتلال".

المشاط تابع قائلاً إن "التفريط في القدس قبلة المسلمين الأولى هو جسر للتفريط في قبلة المسلمين الثانية الكعبة المشرفة وذلك هو الخطر، وتحالف العدوان وقف إلى جانب العدوان على فلسطين ومباركة نقل السفارة الأميركية الى القدس".