شهداء من الأطفال والنساء في اليمن والجيش يستهدف مطار أبها السعودي بطائرة مسيّرة

مراسل الميادين يفيد باستشهاد أحد عشر يمنياً بينهم ثلاثة أطفال في غارات للتحالف السعودي على صنعاء وصعدة، والاعلام الحربي مشاهد لقصف الجيش اليمني واللجان تجمعات للقوات السعودية في منطقة الجوف.

الاعلام الحربي يعرض مشاهد لقصف الجيش اليمني واللجان تجمعات للقوات السعودية في منطقة الجوف
الاعلام الحربي يعرض مشاهد لقصف الجيش اليمني واللجان تجمعات للقوات السعودية في منطقة الجوف

أعلن مصدر عسكري أنّ سلاح الجو المسيّر التابع للجيش واللجان الشعبية هاجم مطار أبها في عسير السعودية، وأكد سلاح الجو توقّف الملاحة من وإلى مطار أبها إثر استهدافه بالطائرات المسيّرة.

وقال التحالف السعودي إنه أحبط محاولة الهجوم، مشيراً إلى أنه رصد الطائرة ودمّرها، وأضاف إن مطار أبها يعمل بحركته المعتادة.

 

 

وأفاد مراسل الميادين باستشهاد أحد عشر يمنياً بينهم ثلاثة أطفال في غارات للتحالف السعودي على صنعاء وصعدة.

ففي صعدة شمال البلاد استشهد ثلاثة أطفال وجرح عشرون مدنياً في استهداف التحالف الشارع العام وسط المدينة وفي العاصمة أفاد مراسلنا باستشهاد خمسة مدنيين وإصابة ثلاثة عشر في غارات التحالف على محطة شركة النفط في شارع الستين.

يأتي ذلك في وقت استشهدت فيه امرأتان وجرحت أخرى في غارة للتحالف السعودي استهدفت مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران شمال البلاد.

وتحدث مصدر طبي للميادين عن أن معظم الجرحى هم من الأطفال وكبار السن، كما استشهد مدنيان وطفل إثر قصف صاروخي للتحالف السعودي استهدف مديرية غَمِر الحدودية، في حين يتواصل القصف الجوي المكثف لطائرات التحالف على مناطق متفرقة في مديريات كِتاف وباقِم ورازِح ومَجَز الحدودية جنوبي غرب محافظة صعدة نفسها.

من جهة ثانية، نشر الإعلام الحربي مشاهد لقصف الجيش اليمني واللجان تجمعات للقوات السعودية في منطقة الجوف.