قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي بهجوم للجيش واللجان في لحج جنوب اليمن

استشهاد 5 مدنيين بينهم 3 نساء إثر غارات جوية للتحالف السعودي استهدفت مديرية صِرواح غربي محافظة مأرب شمال شرق اليمن، ومقتل وجرح العديد من قوات هادي بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في مديرية كَـرِش شمالي محافظة لحج جنوب البلاد. 

الجيش واللجان أحبطوا هجوماً جديداً لقوات هادي والتحالف السعودي في تعز

استشهد 5 مدنيين بينهم 3 نساء اليوم السبت إثر غارات جوية للتحالف السعودي استهدفت مديرية صِرواح غربي محافظة مأرب شمال شرق اليمن.

ميدانياً، أفاد مصدر عسكري يمني بمقتل وجرح العديد من قوات هادي بعملية هجومية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم في مديرية كَـرِش شمالي محافظة لحج جنوب البلاد. 

في وقت أحبط الجيش واللجان بعد ساعات من المواجهات، هجوماً جديداً لقوات هادي والتحالف السعودي على عدد من التلال والمواقع في مديرية حيْفان جنوبي محافظة تعز، وأسفرت المواجهات عن قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي دون أن تتمكن من التقدم باتجاه مواقع الجيش واللجان، وفق مصدر عسكري يمني.

وفي جبهة الساحل الغربي، دمرالجيش واللجان بقصف مدفعي آلية عسكرية محملة بعناصر من التحالف السعودي المشتركة في منطقة الفازة الساحلية جنوبي مديرية التُحيْتا جنوب محافظة الحُديْدة، ما أدى إلى مقتل وجرح طاقم تلك الآلية. 

وعند الحدود اليمنية السعودية، قتل وجرح العديد من قوات التحالف السعودي جراء تدمير آليتهم العسكرية بصاروخ موجه شرق موقع الدود بجيزان السعودية. 

على صعيد ذلك، قصف الجيش واللجان بصاروخي "زلزال 1" وقذائف المدافع على تجمعات وتحصينات قوات التحالف السعودي في منطقة الصوح الحدودية الممتدة بين صعدة اليمنية ونجران السعودية. 

وفي المقابل جدّدت طائرات التحالف السعودي، شن غاراتها الجوية المترافقة مع قصف صاروخي ومدفعي مكثف على مناطق متفرقة في مديريات كِتاف وباقِم ورازِح ومُنَبِّه وغَمِر الحدودية بمحافظة صعدة شمال اليمن.