"الميادين" في بغداد ..وإجراء لقاءات مثمرة

الرئيس العراقي برهم صالح رئيس يستقبل رئيس مجلس إدارة قناة الميادين غسان بن جدو في قصر دار السلام في بغداد، بعد اجتماع مع رئيس الوزراء عادل عبد المهدي تم التباحث فيه حول عدة ملفات رئيسية تتصل بالحالة العراقية وتطورات المنطقة، الرئيسان أشارا أيضاً بإيجابية بالغة إلى قناة الميادين وما قامت به خلال السنوات الأخيرة ومنذ انطلاقتها في المنطقة بشكلٍ عام وفي العراق بشكلٍ خاص، وما تميّزت به من توازن ومهنية ومسؤولية وطنية واضحة.

بدعوة من الرئيس العراقي استقبل الرئيس برهم صالح رئيس مجلس إدارة قناة الميادين غسان بن جدو في قصر دار السلام في العاصمة العراقية بغداد .

بن جدو كان في زيارة للعاصمة العراقية بغداد اجتمع خلالها برئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي وتم التباحث حول عدة ملفات رئيسية تتصل بالوضع العراقي وتطورات المنطقة .

الرئيسان عبد المهدي وصالح أشارا بإيجابية بالغة إلى قناة الميادين وما قامت به خلال السنوات الاخيرة ومنذ انطلاقتها في المنطقة بشكلٍ عام وفي العراق بشكلٍ خاص، وما تميّزت به من توازن ومهنية ومسؤولية وطنية واضحة.

وخلال الزيارة لبىّ مدير عام الميادين دعوات المسؤولين العراقيين بين مختلف التيارات السياسية والحزبية والمواقع التنفيذية.

وتجدر الإشارة إلى أن اللقاءات كانت مثمرة للغاية وسوف تظهر آثارها في العام الجديد.

ضمّت الزيارة منتج ومنتجة فريق برنامج "poder معاً نستطيع" المشترك بين قناة الميادين وقناة "تيلي سور" اللاتينية زاهر العريضي وريتا وهبي لتحضير حلقات جديدة من البرنامج (بالتعاون مع مدير مكتب الميادين في بغداد عبدالله بدران) التي سيتم تنفيذها مطلع العام الجديد.