زهران للميادين: الحكومة هي حاجة لجميع الأفرقاء اللبنانيين

مدير مركز الارتكاز الإعلامي سالم زهران يؤكد أن الجشع والكسل هما من أخّر تشكيل الحكومة اللبنانية. ويعتبر أن المؤشر الأساس في الحكومة اللبنانية هو وزارة شؤون النازحين.

سالم زهران - مدير مركز الارتكاز الإعلامي

أكد مدير مركز الارتكاز الإعلامي سالم زهران أن الجشع والكسل هو من أخّر تشكيل الحكومة اللبنانية, مشيراً أن المؤشر الأساس في الحكومة اللبنانية هو وزارة شؤون النازحين.
كما أعلن زهران أن لقاء السيد نصر الله على الميادين رسم الخطوط الحمر للعدو الإسرائيلي, موضحاً أن "اللقاء هو الأكثر تأثيراً على الاطلاق ولا سيما على (إسرائيل)".
وخلال لقائه ضمن برنامج حوار الساعة على الميادين,  أوضح زهران أن سعد الحريري هو الأضعف خليجياً والحكومة هي حاجة لجميع الأفرقاء اللبنانيين, معتبراً أن التسليم في الحكومة هو مرآة صغيرة لما يجري في الإقليم.
إلى ذلك، قال إن نتنياهو تلقى ضربات قاسمة في الداخل الإسرائيلي وجهها السيد نصر الله في "حوار العام", مشيراً إلى أنه لم يرد الحرب بل دفعها بعيداً.
وفي السياق ذاته,أضاف زهران أنه إذا خسر نتنياهو الحرب المقبلة فسيكون حوار العام سبباً رئيسيا لذلك, مؤكداً أن "ما مررّه السيد نصر الله على سبيل المزاح كان الجدّ بعينه".
وخلال اللقاء اعتبر  زهران أن "مواكبة الإسرائيليين لحوار العام كانت حثيثة وجدية لأنهم يعرفون جيداً أنه جدي", موضحاً أن السيد نصر الله كان يتحدث في الملف السوري عن المقاومة والحلفاء وكأنهم جسد واحد.
زهران رأى أن سوريا والمقاومة قد انتصرت وجاءت التسوية تتويجاً لهذا النصر, وأضاف قائلاً"الحرب واقعة حكماً في إدلب وسيبدأ العد العكسي لها في آذار/ مارس المقبل".