الجيش واللجان الشعبية يسيطر على عدد من التلال قبالة جبل قيس الحدودي

الجيش واللجان الشعبية يسيطر على عدد من التلال التي كانت تتمركز فيها قوات التحالف السعودي قبالة جبل قيس الحدودي إثر عملية هجومية عسكرية على محاولات زحف قوات التحالف السعودي.

سيطر الجيش واللجان الشعبية على عدد من التلال قبالة جبل قيس الحدودي

سيطر الجيش واللجان الشعبية على عدد من التلال التي كانت تتمركز فيها قوات التحالف السعودي قبالة جبل قيس الحدودي إثر عملية هجومية عسكرية على محاولات زحف قوات التحالف السعودي، ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم بالإضافة إلى إسقاط طائرة استطلاع وتدمير آليتين عسكريتين لهم.

يأتي ذلك بالتزامن مع صد الجيش واللجان الشعبية 3 زحوفات واسعة للتحالف السعودي مسنودة بغارات جوية مكثفة على مواقع الجيش واللجان في منطقتي رشاحة والطلعة الحدوديتين.

وتحدث مصدر عسكري يمني عن سقوط عدد كبير من قوات التحالف السعودي بين قتيل وجريح خلال صد زحوفاتهم على منطقتي رشاحة والطلعة بين نجران وصعدة، في حين استهدفت مقاتلات التحالف السعودي بسلسلة من الغارات الجوية منطقة كتاف الحدودية بمحافظة صعدة شمال اليمن. 

كما قتل وجرح العديد من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بهجوم للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم غربي مثلث عاهم بمحافظة حجة غرب اليمن. 

وإلى محافظة الحديدة، عاودت القوات المتعددة للتحالف السعودي شن قصفها الصاروخي والمدفعي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في قريتي الزعفران ومحل الشيخ في منطقة كيلو 16 شرقي المدينة، امتداداً إلى قريتي الكوعي والشجن في مديرية الدريهمي، واستهدفت قوات التحالف السعودي بأكثر من 70 قذيفة مدفعية منطقة الفازة في مديرية التحيتا جنوبي المحافظة أيضاً.