أكثر من 60 قتيلاً وجريحاً من قوات هادي والقوات السعودية في عسير

المواجهات تشتد بين قوات الجيش واللجان الشعبية من جهة وقوات هادي والسعودية من جهة اخرى في جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية في ظل محاولات قوات هادي والسعودية التقدم عبر زحوف متفرقة باتجاه مواقع للجيش واللجان في نجران وجيزان وعسير السعودية.

أكثر من 60 قتيلاً وجريحاً من قوات هادي والسعودية في عسير بالسعودية

اشتدت المواجهات بين قوات الجيش واللجان الشعبية اليمنية من جهة وقوات الرئيس عبد ربه منصور هادي والسعودية من جهة أخرى في جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، في ظل محاولات قوات هادي والسعودية التقدم عبر زحوف متفرقة باتجاه مواقع للجيش واللجان في نجران وجيزان وعسير السعودية.

وأفاد مصدر عسكري يمني بسقوط أكثر من 60 قتيلاً وجريحاً من قوات هادي والسعودية بإنكسار 3 زحوفات واسعة قبالة منفذ علب بعسير السعودية، مضيفاً أن قوات الجيش واللجان الشعبية أطلقت 5 صواريخ نوع زلزال 1وعدد من القذائف المدفعية على تجمعاتهم قبالة منفذ علب بعسير.

كما أكد سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بعملية هجومية نفذتها قوات الجيش واللجان على مواقعهم في مجازة بعسير ذاتها.

ودمر الجيش واللجان الشعبية 6 آليات عسكرية بعبوات ناسفة ومصرع من كان على متنها في صحراء الأجاشر قبالة نجران السعودية، بالتزامن مع سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بإفشال الجيش واللجان الشعبية محاولة زحف لقوات هادي والسعودية غرب السديس بنجران ذاتها.
وافاد مصدر عسكري بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بإحباط الجيش واللجان الشعبية زحف من 3 مسارات مسنودا بالطائرات الحربية والتجسسية قبالة جبل قيس بجيزان السعودية.

كما سقط عدد من القتلى والجرحى منهم بعملية هجومية على مواقعهم سبقها استهداف مدفعي مكثف شرق جحفان بجيزان ذاتها. وفق ما أفاد به المصدر.

وفي الداخل اليمني، أعلن المصدر نفسه قصف القوات المتعددة للتحالف بأكثر من 30 صاروخا كاتيوشا و 15 قذيفة على منطقة الفازّة بمديرية التُحيتا جنوب الحديدة غرب اليمن، مشيراً إلى أن قوات التحالف المشتركة أطلقت 3 صواريخ موجهة بإتجاة فندق الإتحاد في منطقة 7 يوليو السكنية.

يأتي ذلك بالتزامن مع استهداف القوات المتعددة للتحالف ب11 قذيفة مدفعية جولة يمن موبايل وبإتجاه سيتي ماكس، كما استهدف القوات المتعددة للتحالف بالمدفعية والعيارات الرشاشة حارة الضبياني في منطقة 7 يوليو السكنية على المطارز

وأكد المصدر قصف القوات المتعددة للتحالف بالرشاشات الثقيلة شرق قرية الكُوعي في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة غرب اليمن، كما أشار إلى قصف القوات المتعددة للتحالف بالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة من مدينة الدريهمي ذاتها، مع استمرار التحليق المكثف لطائرات التحالف الحربية والتجسسية في سماء المدينة الساحلية.

وفي حجة غرب اليمن، شنت طائرات التحالف السعودي غارة جوية على مركز مديرية كُشَر، كما شنت طائرات التحالف السعودي غارة جوية جوار سوق المغربة في المديرية ذاتها.