التحالف السعودي يستهدف المواطنين بمديرية التحيتا بمختلف الأسلحة الرشاشة

مصدر عسكري يمني يفيد بقصف القوات المتعددة للتحالف السعودي بشكل مكثف بمختلف الأسلحة الرشاشة مديرية الدُريهمي جنوب مدينة الحديدة غرب اليمن خلال الساعات الماضية. 

استهدفت القوات المتعددة للتحالف بمختلف الأسلحة الرشاشة للمواطنين بمديرية التحيتا

أفاد مصدر عسكري يمني بقصف القوات المتعددة للتحالف السعودي بشكل مكثف بمختلف الأسلحة الرشاشة مديرية الدُريهمي جنوب مدينة الحديدة غرب اليمن خلال الساعات الماضية. 

كما تحدث المصدر عن استهداف القوات المتعددة للتحالف بأكثر من 30 قذيفة مدفعية منطقة الجبلية بمديرية التُحيتا جنوبا. يأتي ذلك بالتزامن مع استهداف القوات المتعددة للتحالف بمختلف الأسلحة الرشاشة للمواطنين بمديرية التحيتا ذاتها، وقصف مدفعي على مطار الحديدة الدولي جنوب مدينة الحديدة غرب اليمن. 
وفي الجوف شمال شرق اليمن، أفاد مصدر عسكري بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بانفجار آلية عسكرية لهم بعبوة ناسفة في جبهة الخلفيين بمديرية خب والشعف بالمحافظة. كما أشار مصدر عسكري إلى تدمير الجيش واللجان آلية عسكرية بعبوة ناسفة ومصرع وجرح من عليها في جبهة العقبة بخب والشعف ذاتها. 
وفي حجة غرب اليمن، لفت مصدر عسكري إلى مصرع أكثر من 12عنصرا وإصابة 30 آخرين من قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي كحصيلة أولية خلال التصدي للزحف و تدمير آليتين عسكريتين شرق جبل النار الحدودي بالمحافظة. كما أفاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي باستهداف آلياتهم وتجمعاتهم بصاروخ زلزال 1 في مفرق الوازعية بتعز جنوب اليمن.
وفي صعدة الحدودية شمال اليمن، أفاد مصدر عسكري بقصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف منازل ومزارع المواطنيين في مديريتي باقِم ورازح الحدوديتين بالمحافظة.
وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، قال مصدر عسكري يمني إنه سقط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بإفشال محاولة تسلل وإستهدافهم بالمدفعية قبالة جبل قيس  بجيزان السعودية.

وذكر المصدر العسكري أنه سقط قتلى وجرحى من قوات هادي باستهداف تجمعاتهم قبالة منفذ علب بعسير السعودية. يأتي ذلك بالتزامن مع سقوط قتلى وجرحى من قوات هادي بانكسار زحف استمر لعدة ساعات مسنوداً بطائرات التحالف الحربي والتجسسي في الربوعة بعسير.

وأضاف المصدر العسكري أنه تم استهداف تجمعات قوات هادي والسعودية وسقط قتلى وجرحى في صفوفهم في الصوح وخلف رقابة المشقوق بنجران السعودية. هذا وأفاد مصدر عسكري بسقوط قتلى وجرحى من قوات هادي والسعودية بإطلاق قوات الجيش واللجان الشعبية عدد من صواريخ الكاتيوشا وعدد من قذائف المدفعية على تجمعاتهم في صحراء البقع قبالة نجران السعودية.